أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق باقةً متميزة من العروض الخاصة لإثراء تجربة المتعاملين ونشر السعادة بينهم خلال شهر رمضان المبارك.

اختتمت غرفة تجارة وصناعة دبي مشاركتها في فعاليات قمة أثيوبيا للاستثمار في قطاع النقل التي عقدت مؤخراً في العاصمة أديس أبابا لبحث فرص الاستثمار في قطاع النقل الواعد، حيث بحث وفد الغرفة مجالات التعاون المشتركة بين مجتمعي الأعمال في دبي وأثيوبيا.

تتولى شبكة بنوك الطعام الإقليمية، عبر شراكتها الاستراتيجية مع حملة "100 مليون وجبة" الحملة الأكبر لإطعام الطعام في شهر رمضان المبارك، عمليات توزيع الطرود الغذائية على الفئات المستهدفة في 13 دولة عربية وإفريقية وآسيوية، من الدول التي تغطيها الحملة والبالغة 20 دولة.

اختتمت دائرة قادة التجزئة، المنصة العالمية التي يديرها معهد نيويورك للإدارة، فعاليات الدورة السابعة من قمتها الافتراضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي عقدت على مدار ثلاثة أيام تحت شعار "إعادة رسم ملامح قطاع التجزئة العالمي:

أعلنت "اتصالات" اليوم عن شراكة جديدة بين تطبيق "بسمات"، وهو برنامج العروض والصفقات الحائز على الجوائز، ومبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وذلك لدعم الحملة الإنسانية "100 مليون وجبة" خلال شهر رمضان المبارك.

أعلن مركز الشارقة للتدريب الإعلامي، التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عن عقد سلسلة دورات متخصصة تفاعلية خلال شهر رمضان المبارك، يقدّمها نخبة من الخبراء والمتخصصين، سيزوّدون الجمهور المستهدف بالمعارف والمهارات اللازمة للتميّز في مجالات الإعلام والتنمية الذاتية والعلوم الإسلامية والتسويق الرقمي وغيرها.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع