بحثت غرفة تجارة وصناعة الشارقة مع وفد رفيع المستوى من جمهورية أستونيا، سبل تعزيز الشراكة الاقتصادية وآفاق دعمها وتطورها، بما يخدم بيئة الأعمال بين البلدين الصديقين، علاوة على تبادل وجهات النظر حول عدد من المستجدات الاقتصادية الثنائية ذات الاهتمام المشترك.

أعلنت وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة اليوم خلال فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2022، إبرام اتفاقية شراكة مع شنايدر إلكتريك لتعزيز الاستدامة في عموم القطاع الصناعي بدولة الإمارات.

بحث معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، آفاق تنمية الشراكة الاقتصادية بصورة مستدامة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية إستونيا، وذلك خلال لقائه معالي أندريس سوت وزير ريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات الإستوني.

ضمن سلسلة فيديوهات مبادرة "الطريق إلى إكسبو 2020" التي أطلقتها غرفة تجارة دبي، لاستعراض مشاركة مجتمع الأعمال في إكسبو 2020 دبي، أطلقت الغرفة فيديو جديد ضمن السلسلة يستضيف آلان ويليامز، نائب رئيس رعاية وعمليات معرض إكسبو 2020 دبي في UPS، حيث يتحدث فيه عن رؤيته وتوقعاته للحدث الدولي.

أكد معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد، حرص دولة الإمارات على تنمية أواصر التعاون الاقتصادي والتجاري المشترك مع جمهورية الجبل الأسود "مونتنيغرو"، والتي تعد إحدى الاقتصادات الواعدة في جنوب شرق أوروبا.

توجت جمارك دبي إنجازاتها وأدائها القياسي في العام 2021 بالفوز بجائزة النخبة ضمن نتائج الدورة التقييمية الأكبر في تاريخ برنامج دبي للتميز الحكومي والتي شارك فيها 132 مقيماً وخبيراً عالمياً ومحلياً لتقييم 31 جهة حكومية، ويؤكد حصول الدائرة على هذه الجائزة الرفيعة تبني أفضل الممارسات في تطوير الخدمات الحكومية ومواكبة المتغيرات المتسارعة، وبما يتماشى مع رؤية دبي وتصوراتها للمستقبل.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع