دار أي دبليو سي تتمم مجموعة توب غان من ساعات PILOT بالإصدار "SFTI" من ساعة PILOT توب غان كرونوغراف. وقد استلهم هذا الموديل الجديد من الساعة "Strike Fighter Tactics Instructor"، التي ظهرت للنور عام 2018 تكريماً لمجتمع الطيارين البحريين الأمريكي حصريا لخريجي برنامج توب غان.

للاحتفال بالذكرى السبعين لواحد من أكثر المسلسلات الكوميدية المحبوبة والأيقونية في العالم، تعاون محل الأطفال الرائد في مجال الأطفال، مع بيناتس لإنشاء مجموعة حصرية ومحدودة من ملابس الأطفال لمنطقة الشرق الأوسط.

تعود الدورة 11 من الحدث السنوي "عالم من الأزياء" إلى دبي هذا العام، لتقدم عدداً من الفعاليات الراقية والفنون الإبداعية والجوائز الملهمة بالإضافة إلى الفعاليات الافتراضية الرائعة والتي تشمل عدداً من أبرز الأسماء في صناعة الأزياء.

تأسست دار "أريج الاميرات" للعطور عام 1999 كعلامة محلية تجسد رؤية رجل الأعمال الإماراتي وخبير صناعة العطور السيد علي محمد المُلا في تقديم مستحضرات عطرية تتسم بالتميّز والروعة.

بعدما لمع اسمها في مجال المجوهرات المرصّعة بالألماس، ها هي "نينا رنسدورف" Nina Runsdorf تُطلق مجموعتها الأولى المصمّمة من الذهب، التي تشمل قطعاً تليق بإطلالة المرأة اليومية.

الأكثر قراءة