أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إنجاز 65% من بيرتون، مشروعها السكني الذي يتمتع بموقع استراتيجي استثنائي في الفرجان التي تمثل قلب منطقة النمو الناشئة بدبي.

واصلت شركة رأس الخيمة العقارية، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أدائها القوي على صعيد الأرباح والإيرادات وقيمة الأصول، لترتفع أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 348% وتصل إلى 119.8 مليون درهم مقابل 26.7 مليون درهم في النصف الأول من عام 2020.

أعلنت جنرال ميلز الشرق الأوسط، التابعة لشركة جنرال ميلز المدرجة في قائمة فورتشن 500 والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، عن حصولها على المرتبة الثانية عشرة في قائمة أفضل بيئات العمل في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

أعلنت مجموعة السيارات في الفطيم عن افتتاح صالة عرض مخصصة للسيارات التجارية الخفيفة والمستعملة، هي الأولى من نوعها في الإمارات، تأكيداً على سعيها المتواصل للارتقاء بجودة حياة عملائها.

أعلنت ماركس وسبنسر، علامة البيع بالتجزئة البريطانية الشهيرة التي تديرها مجموعة الفطيم، عن إطلاق منتجات علامة بيكار الفرنسية الشهيرة للأطعمة المجمدة في صالة الأطعمة الخاصة بها للمرة الأولى في الإمارات. حيث ستوفر ماركس وسبنسر خيارات جديدة ومبتكرة للذواقة مع مجموعة غنية من أجود الأصناف التقليدية عالية الجودة بدءاً بالمقبلات اللذيذة مثل فطائر الكراث الغنية بالقشطة الطازجة والبيض والجبنة الكريمية، ووصولاً إلى الحلويات اللذيذة مثل فوندون الشوكولاتة المحضر على أصوله.

يشغل أندرو توري منصب الرئيس الإقليمي لشركة "فيزا" في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويتولى من هذا المنصب الإشراف على عمليات "فيزا" وتمكين علاقاتها مع العملاء والهيئات الحكومية عبر أكثر من 90 دولة في هذه المنطقة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع