أعلنت "إيمان للتطوير العقاري"، أحد المطورين الرائدين للعقارات السكنية الفاخرة ومقرها دبي، عن إطلاق أحدث مشروع لها في قرية جميرا الدائرية، لتضيف إلى سوق العقارات المتنامي في دبي 212 شقة جديدة.

عقدت شركة JINDAL SAW المحدودة الرائدة في صناعة الأنابيب، مؤتمراً صحفياً حول تشكيل مشروع مشترك جديد مع شركة Hunting لخدمات الطاقة، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تطوير حلول التوصيل المتميزة، وذلك لإنشاء أول مصنع توصيل متميز لأنابيب النفط بأنواعها OCTG على أحدث طراز في الهند، في ناشيك في شراكة بنسبة 51% / 49% مع Jindal SAW كمساهم.

انضم "مجلس الأمن السيبراني" في حكومة دولة الإمارات، وشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" إلى برنامج "القيمة الوطنية المضافة" التابع لوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وذلك في إطار جهود الوزارة لتوسيع تنفيذ البرنامج على المستوى الاتحادي، كأحد البرامج المحورية ضمن "مشاريع الخمسين".

أعلنت شركة "ذا سوشال لون كومباني" (TSLC)، التي طورت منصة فريدة من نوعها للتمكين الائتماني بالاستناد إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، اليوم عن تعيين زياد صوالحة مديراً تنفيذياً للتكنولوجيا في المجموعة، وشاغوريكا هرياني مديرة تنفيذية للتسويق؛ وسيكون كلاهما مسؤولاً أمام الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة ديباك إتش سالوجا. وتندرج هذه الخطوة ضمن إطار مساعي الشركة لتعزيز فريق قيادتها العالمي مع توسعها في الأسواق الناشئة والحدودية.

أعلنت "دبي لصناعات الطيران المحدودة" اليوم أنها أنجزت بنجاح طلبيات 14 طائرة بوينج 737 ماكس 8 مع اثنين من عملائها القدامى. وكانت الشركة قد قدمت طلبيات الطائرات لشركة بوينغ في مارس 2021.

قامت "ستاش أواي" بتوسيع نطاق عروضها الاستثمارية من خلال تقديم محفظتين جديدتين بما في ذلك المحفظة المواضيعية الخاصة بالبيئة والتكنولوجيا النظيفة، ومحفظة الاستثمار المسؤول، وذلك لمواءمة المحفظة الاستثمارية لدى "ستاش أواي" مع الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات. تم تحسين أداء وتأثير هذه المحافظ مما يسمح للمستخدمين بالاستثمار في الخير من أجل مستقبل أفضل للبيئة والمجتمع مع تحقيق عوائد طويلة الأجل.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع