أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين شركة شركة غزلان الإمارات للأثاث والديكور.

ويشتمل هذا العقد الضخم على توفير وتركيب العديد من الأعمال الخشبية، بما في ذلك المطابخ وخزانات الملابس والأسطح الداخلية والأبواب للمبنيين 36 و 26 ضمن المرحلتين 1 و 2 من ريفيرا على التوالي، إضافة إلى مشروع كريك فيوز 1.

وتقوم مجموعة غزلان الدولية التي تأسست في العام 1976 بأعمال التصنيع الضخمة للمنتجات المصممة حسب الطلب ومفروشات غرف الفنادق والنجارة والتجهيزات وأعمال المطابخ والمعادن والجبس والتشطيبات الخاصة.

ويقول محمد راغب حسين، المدير التنفيذي للتطوير في عزيزي:
"تعد خبرة غزلان الإمارات للمفروشات، كأحد أقدم وأكبر المصانع في الإمارات، العامل الحاسم لاختيارها شريكاً لنا. وتمتلك هذه الشركة التجهيزات الكاملة للتعامل مع العدد الهائل من مشاريعنا، مع التزامها التام بمتطلبات الجودة العالية. إن فريقنا الهندسي يبحث دائماً عن طرق لإضافة المزيد من القيمة إلى عقارات عملائنا لإثراء حياتهم، ولضمان بقائهم مخلصين وتوصية الآخرين للاستثمار في مشاريعنا".



ويعد ريفيرا وجهة أنيقة بإطلالته البحرية ضمن مدينة محمد بن راشد، ويضم ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية تقع وسط العديد مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة.

وصمم المشروع لتقديم نمط حياة الجنوب الفرنسي في دبي، وسيوفر وجهة سكنية وتجارية جديدة مع توافر المساحات المخصصة لمحلات التجزئة، إلى جانب موقعه الاستراتيجي قرب ميدان ون مول قيد الإنشاء، ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أهم نقاط الجذب في دبي، ما يجعل منه واحداً من أبرز مشاريع عزيزي للتطوير العقاري.

ويطل "كريك فيوز 1" على مدينة دبي الطبية، ويتميز بإطلالات بانورامية رائعة على خور دبي الشهير وأفق داون تاون دبي الجميل.
ويقع المشروع على طريق الخيل، ويبعد 7 دقائق من مطار دبي الدولي، و 8 دقائق من دبي مول، و 9 دقائق من الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي، ويقع على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الرئيسية في المناطق المجاورة.

المصدر: cbpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع