وقعت شركة "سي إن إن بي CNNB" الرائدة في حلول التجارة الإلكترونية وتمكين العلامات التجارية من المبيعات المباشرة إلى المستهلك اليوم عن اتفاقية تعاون مع شركة "سايدين Cyden" المصنفة ضمن أكبر 50 شركة الأسرع نموًا في المملكة المتحدة، والمُصمِم والمُصنِع للعلامة التجارية "سموث سكن SmoothSkin"، جهاز إزالة

الشعر بتقنية الضوء النبضي المكثف "IPL"، الحائزة على جوائز لتقنية إزالة الشعر المنزلي، لتكون بذلك "سي إن إن بي" المُوزِع الحصري للعلامة التجارية عبر عمليات التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي العربي.

وتركز "سايدين Cyden"، على السوق الخليجي كمنطقة رئيسية للتوسع الدولي بمجموعتها "سموث سكن" الحصرية التي تعد أكبر علامة تجارية لإزالة الشعر بتقنية الضوء النبضي المكثف "IPL" في العالم، إذ تصل مبيعاتها إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

وتعليقاً على التعاون القائم مع " سي إن إن بي" المتخصصة بحلول التجارة الإلكترونية، قال سايمن بويد، رئيس عمليات المبيعات في "سايدين":
"نتعاون اليوم لإطلاق وتوسيع نطاق مبيعات علامتنا التجارية "سموث سكن" لإزالة الشعر المنزلي، ولدينا طموحات كبيرة للنمو والتوسع سننفذها مع شركة "سي إن إن بي" التي تمتلك خبرات قوية بالسوق الإقليمي وقدرات تشغيلية واسعة في مجال التجارة الإلكترونية، وتنفيذها الإبداعي ونهجها الموجه نحو العميل. نحن متحمسون لبدء رحلتنا العملية معًا وتحقيق النضارة والنعومة لبشرة خالية من الشعر لجميع السيدات في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي".



من جانبه صرح نيكولاس برايلانتس، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "سي إن إن بي" قائلاً:
"نحن متحمسون للتعاون مع "سايدين Cyden" الرائدة عالميًا في مجال إزالة الشعر بتقنية الضوء النبضي المكثف "IPL"، ويسعدنا أن نرحب بـ جهاز "سموث سكن" في محفظتنا وضمن شركاء العلامات التجارية الدولية الرائدة لدينا، وأن نكون الموزع الحصري للمنتج ضمن فئة الجمال والعناية الشخصية من خلال التجارة الإلكترونية وتعزيز تواجدهم ونطاق عملياتهم في منطقة الخليج".

تم اكتشاف التقنية المستخدمة في "سموث سكن" والتي تعد مبتكرة للغاية، كجزءاً من البحوث التي جرت في الضوء النبضي المكثف (IPL) والتي تساعد على خرق دورة نمو الشعر وتعطيل جذر الشعر أو بصيلاته بدفعة الطاقة الضوئية للحفاظ على بشرة خالية من الشعر.

ومنذ جائحة Covid-19 شهدت صناعة الجمال والرعاية الذاتية في المنزل نمواً وتوسعًا بشكل كبير، حيث واجهت صالونات التجميل والمنتجعات الصحية قيودًا وعمليات إغلاق على مستوى العالم.



ويأتي تكليف " سي إن إن بي" الرائدة في حلول التجارة الإلكترونية لدعم نطاق التوسيع والبيع والتوزيع الإلكتروني للعلامة التجارية "سموث سكن" لإزالة الشعر، ضمن الاستراتيجية التوسعية لـشركة "سايدين Cyden" في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، كما سيوفر فريق عمل "سي إن إن بي" حلول العمليات الإستراتيجية والتسويق ودعم مبيعات التجارة الإلكترونية مباشرة إلى المستهلك، مما سيتيح نمواً في شبكة العملاء وتعزيز عملية توزيع المنتجات في المنطقة.

والجدير بالذكر أن شركة "سايدين Cyden" هي واحدة ضمن أسرع الأعمال نموًا في أوروبا، ولديها أكثر من 450 موظفًا، وافتتحت مؤخرًا مصنعًا ثانيًا في المملكة المتحدة، وحازت الشركة على جائزة كوينز للمؤسسات عن فئة التجارة الدولية لعام 2019، وتعد المصّنعة لأجهزة إزالة الشعر العالية الجودة في العالم فضلاً عن تصديرها 96٪ من منتجاتها حول العالم.

المصدر: marcomgcc



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع