أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إنجاز 65% من بيرتون، مشروعها السكني الذي يتمتع بموقع استراتيجي استثنائي في الفرجان التي تمثل قلب منطقة النمو الناشئة بدبي.

وبالتماشي مع التزامها بتسليم مشاريعها في الوقت المحدد مسبقاً، تهدف عزيزي إلى إنجاز هذا المشروع المكون من 245 وحدة، تضم 190 استوديو، و 41 شقة من غرفة واحدة، و 14 شقة من غرفتين، إضافة إلى 16 وحدة بنتهاوس فاخرة، وذلك بحلول نهاية العام الجاري 2021.

واكتمل حالياً هيكل بيرتون بنسبة 100%، بينما بلغت نسبة إنجاز أعمال الطابوق والتكسية الداخلية إلى 98 و 91% على التوالي، في حين وصلت أعمال المصاعد إلى 95%.
وأنجزت عزيزي المرحلة الثانية من الأعمال الميكانيكية والكهربائية والتمديدات الصحية بنسبة 27%، كما تم إنجاز أعمال الواجهات والسيراميك بنسبة 67 و 65% على التوالي، بينما بلغت نسبة التشطيبات الإجمالية 50%.



وقال محمد راغب حسين، مدير التطوير في عزيزي:
"بفضل الاعتماد على مقاول استثنائي، والتعاون مع العديد من الأطراف الأخرى التي اجتمعت معاً لبناء هذا المشروع بمواصفات عالمية في إطار زمني محدد وبمعايير جودة عالية، فقد أصبح بيرتون يقترب بسرعة من مرحلة الإنجاز النهائي. ويعكس هذا المشروع فلسفتنا في تطوير المشاريع، لاسيما وأنه يعدّ خياراً فريداً لنمط حياة متميز، كونه يتصل مع محيطه بشكل جيد، ويساعد قاطنيه على الاستمتاع بالراحة والصحة. ونتطلع الآن لتسليم مفاتيح هذه الوحدات لمئات العائلات السعيدة التي ستتخذ من هذا المشروع مسكناً لها قبل نهاية العام الجاري".



يشار إلى أن بيرتون يمثل تجسيداً للبراعة الحرفية والتميز الفني للمسات الداخلية في الوحدات التي يتم تجهيزها بأعلى مستويات الأناقة، بما في ذلك أرضيات الباركيه الراقية، وخطوط الديكور التي تواكب أحدث خطوط الموضة في مساحات واسعة.

ويوفر المشروع لقاطنيه فرصة العيش في واحد من أكثر المواقع الواعدة على مستوى الإمارة، حيث يقع قرب شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الشيخ زايد وخط المترو "إكسبو 2020" الجديد، إضافة إلى ارتباطه السهل مع كافة المناطق الرئيسية المهمة في المدينة، بما في ذلك موقع "إكسبو 2020 دبي" ومطار آل مكتوم الدولي، ليكتسب بفضل ذلك موقعاً استراتيجياً فريداً من نوعه.

المصدر: cbpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع