أعلن مستر بيكر المتجر الشهير للكيك والحلويات عن طرح تشكيلة جديدة من الكيك النباتي الغني بالنكهات المتنوعة، وتشمل كيكة موس الشوكولاته الداكنة، وكيكة الشوكولاته الداكنة، إضافة إلى كيكة جوز الهند.

توفر التشكيلة الجديدة أصنافاً لا مثيل لها من الكيك النباتي، كما أنها أيضاً خالية من منتجات الألبان والسكر المكرر ،بما يجعل منها خياراً رائعاً للأشخاص النباتيين، وكذلك للأشخاص الذين يبحثون عن حلوى صحية يمكنهم تناولها كل يوم وإشباع رغبتهم دون أدنى شعور بالذنب.



تحتوي كيكة موس الشوكولاته الداكنة على مزيج لذيذ من موس الشوكولاته الداكنة الطرية الناعمة مع قاعدة كيك إسفنجية من اللوز والحنطة السوداء. وتمنح هذه الكيكة المحلاة بسكر جوز الهند الطبيعي، سعادة غامرة مع كل قضمة ويبلغ سعرها 175 درهماً فقط لكيكة وزنها 1 كيلو جرام. وإن كنت تتوق لتناول قطعة واحدة من هذه الحلوى، فإنها تتوفر أيضاً على شكل ميني كيك مقابل 20 درهماً فقط.

أما إذا كانت النكهات الاستوائية هي المفضلة لديك، فعليك بالشوكولاته الداكنة الكريمية وجاناش جوز الهند، مع طبقات من الكيك الإسفنجي بالشوكولاته، ومزينة بالشوكولاته الداكنة، والتي تتوفر على شكل كيكة بوزن 1 كيلو جرام مقابل 175 درهماً أو ميني كيك مقابل 20 درهماَ.



يمكن الحصول على تشكيلة الكيك النباتي من جميع متاجر مستر بيكر الـ 21 في الإمارات. ولمزيد من الراحة للزبائن، يمكن توصيل الطلبات إلى المنزل إذا كنت تفضل الاستمتاع بتناولها مع أفراد العائلة أو ترغب بعمل مفاجأة تدخل البهجة على قلوب الأصدقاء والأحبة.


المصدر: theguildpr


الأكثر قراءة