أعلنت شركة التسويق الإلكتروني "بيفوت روتس" PivotRoots اليوم عن إطلاق جناحها الاستشاري والإداري في مجال تقنية التسويق (مار تك) MarTech لتعزيز نهجها المتمحور حول المستهلكين والذي تقوده البيانات.

سيساعد القسم الجديد العلامات التجارية في الحصول على تجربة تحول رقمي مجدية، مما سيضع هذه العلامات التجارية في موضع أفضل على الصعيد الإستراتيجي، ويمكنهم من إطلاق حملات تسويق إلكتروني مؤثرة مبنية على رؤى آنية لتفضيلات المستهلكين.

قال يوجيش كوثاري، رئيس الأعمال العالمية، "بيفوت كونسلت" PivotConsult : "نجحت "بيفوت كونسلت" مدفوعة بتوجهات التسويق المستقبلية في تفعيل خدماتها للعملاء في الهند ومنطقة الشرق الأوسط. إذ دشن فريق العمل البرنامج مستهدفاً تعزيز العوائد على الاستثمار وتحسين كفاءة التسويق، مقدماً خدماته للعديد من العلامات التجارية منها "بيسليري"، "وايلد كرافت"، "أمازون برايم فيديو"، "سنابديل" في الهند. أما في الشرق الأوسط فقد شملت قائمة العملاء كل من "ذا وان"، "إلياجو"، "سنشري فاينانشال" بالإضافة إلى "عيادة كايا للبشرة". نعمل كذلك على بناء المزيد من القدرات تمكننا من تقديم المستوى الأكثر تقدماً من التقارير والرؤى للعلامات التجارية والوكالات، مما يساعدهم على اتخاذ قرارات تجارية أفضل. لدينا رؤية طويلة الأمد، وهو توفير نهج متكامل لحل مشاكل العلامات التجارية، وبناء قدرات تصمد في المستقبل لحماية جهود التسويق التي تبذلها العلامات التجارية".



سيسعى قسم الاستشارات ومختبر "مار تك" أيضاً إلى توفير حلول لمساعدة العلامات التجارية على سد الفجوة الناشئة بين رؤى الجمهور والأتمتة وتخصيص التواصل، بالإضافة إلى توفير حلول للتحديات المتكررة التي يواجهها معظم متخصصي التسويق في يومنا هذا.

قال "شيبو شيفاناندان"، العضو المنتدب لشركة "بيفوت روتس": "تتمثل رؤيتنا في بناء مختبر تسويق وذراع استشاري هدفهما النتائج، مما يحسن من كفاءة العمليات والمخرجات لعملائنا الحاليين والمستقبلين. نؤمن أن امتلاك المعرفة العملية لكيفية استخدام منصات التسويق الرقمي وفهم قدراتها أمر ضروري أثناء تقديم الاستشارات للعلامات التجارية بخصوص جهودهم التسويقية. قد لا تتمكن شركات الاستشارات التقليدية وشركات التقنية من تقديم مثل هذه الجهود. نؤمن أن "بيفوت كونسلت" تتمتع بهذه الميزة الفريدة التي ستمهد الطريق للمستقبل وتقدم الدعم اللازم لنمو "بيفوت روتس" كما نطمح".

لقد أعددنا بالفعل فريقاً جديداً يهتم بالنتائج، لدى هذا الفريق هدف واضح وهو التركيز على تطوير حلول خاصة ومُصممة خصيصاً لدمج رؤى الجمهور ونقاط التماس وإحصائيات وسائل الإعلام والتواصل والبيانات.



قال يوجيش خانتشاداني، المؤسس المشارك وكبير مسئولي إستراتيجية الأعمال لشركة "بيفوت روتس" : "يحتم علينا دورنا أن نتكيف مع سلوكيات المستهلكين المستمرة في التطوّر. شعارنا قبول التحدي، ونتطلع دوماً لتزويد عملائنا بما يصنع فارقاً إيجابياً في عملياتهم. لقد اختارت "بيفوت كونسلت" بعناية بالغة فريقاً متكاملاً متعدد الوظائف من علماء البيانات وخبراء الإعلام ومهندسي الحلول وخبراء واجهة المستخدم وخبرات المستخدم والمطورين ومحللي البيانات للعمل على الحلول من خلال الاستفادة من الأنظمة الأساسية مثل منصة جوجل السحابية "جوجل كلاود بلاتفورم" و"جوجل إيه.دي.إتش" و"مو إينجاج" وأدوات "بي.آي تولز" ("باور بي.آي"، "جوجل داتا استوديو"، "تابليو") والمزيد.

سينصب تركيز هذا الفريق بالأساس على مساعدة العملاء فيما يخص تقييم قراراتهم المتعلقة بالتقنية التسويقية من خلال الاستفادة من "آد تك" و"مار تك" واستخدام البيانات لمساعدة الشركات المحلية والعالمية على تقديم تجارب أفضل لعلاماتهم التجارية."


المصدر: matrixdubai


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع