مسافرة لأقصى الغرب بروائعها العطرية الفريدة، تواصل أمواج، دار العطور العالمية عُمانية المنشأ، تقدمها بخطى واثقة في خطتها التوسعية وان تجعل الولايات المتحدة الأمريكية ثاني أكبر سوق لها في العالم. وقد قامت الدار مؤخراً بافتتاح شركة تابعة لها تحت اسم ’أمواج أمريكا‘، ومقرها برودواي، الوجهة الثقافية والترفيهية الأبرز في مدينة نيويورك حيث ستقوم بإطلاق منصة جديدة للتجارة الإلكترونية لتخدم سوق العطور الفاخرة المتنامي في الولايات المتحدة.

وقال ماركو بارسيلا، الرئيس التنفيذي لأمواج: "لقد عملنا خلال العامين الماضيين على إعداد استراتيجية تركز على تعزيز حضورنا وتواجدنا الرقمي على منصات التجارة الإلكترونية وزيادة انتاجيتنا والوصول إلى قلوب الجيل الجديد من عشاق ومحبي الابتكارات العطرية. وخلال هذا العام، قمنا بتسريع تطبيق هذه الاستراتيجية حيث عملنا على وصول ابتكاراتنا للصين والولايات المتحدة، كما أجرينا العديد من التغييرات في بنيتنا الأساسية بما في ذلك في مصنعنا المتكامل في مسقط، سلطنة عُمان لتلبية الطلب العالمي المتزايد على منتجاتنا دون التنازل عن جودتنا المعهودة". وأضاف: "تعد الولايات المتحدة أحد أهم أسواق المنتجات الفاخرة ونتوقع أن تشكل ثلث أعمالنا بالكامل. ولذا نتطلع إلى بناء فريق عمل لديه الشغف لحمل رسالتنا وطموحنا في ابتكار أجمل النغمات العطرية لعملائنا من عشاق التفرّد".



هذا، وحققت أمواج نمواً مطرداُ منذ أن كشفت عن استراتيجيتها الجديدة في عام 2020م. وتتجلى ثمار هذه الاستراتيجية في نتائج الدار خلال النصف الأول من العام 2021 حيث حققت نمواُ بنسبة تجاوز الضعف (+106 بالمائة) مقارنة بنفس الفترة من عام 2020 وأكثر من 20 بالمائة مقارنة بعام 2019م. وبحسب قوائم البحث على منصة ’نوردستروم‘ للتجارة الإلكترونية، تصدرت عطور أمواج القائمة على الرغم من أنها لم تكن مدرجة على المنصة.

ولذا، جاء هذا التوسع في الوقت المناسب حيث يعني أن الدار ستتمكن من تلبية الطلب المتزايد على الروائع العطرية النادرة والطبيعية التي تدوم. فمنذ أن بزغ نجمها كـ ’هدية الملوك‘ وإلى اليوم استطاعت أمواج أن تبني إرثاً عريقاً يضم أكثر من 50 عطراً من أرقى العطور في العالم بما في ذلك ’رفليكشن‘ و’إنترلود‘ و’أونر‘و’مجموعة النهضة‘ والثنائي الأحدث في قائمتها ’باوندلس‘ و’ماتريال‘. وتجسد جميع عطورها المعنى الحقيقي للحرفية والجودة والنزاهة الإبداعية ونظير ذلك تم تصنيف أمواج كأحد أبرز ثلاث رواد لقطاع المنتجات الفاخرة عالمياً؛ وتواصل الدار إرساء معايير جديدة لمفهوم الابتكار العطري وفن صناعة العطور.



وستستهل أمواج خلال الشهور المقبلة خطتها لتوسيع انتشارها في الولايات المتحدة وتوفير منتجاتها لدى أشهر متاجر العطور الفاخرة مثل نوردستروم، وبيرغدورف جودمان، ونيمان ماركوس، وبلومينغديلز، وساكس فيفث أفينيو. وبالإضافة إلى توفر منتجاتها لدى أكبر منصات التجارة الإلكترونية، تقوم أمواج بإنشاء متجر دائم لها ضمن متاجر نوردستروم في كل من نيويورك وهيوستن. وستقوم الدار بابتكار واتباع مفهوم جديد للمتاجر المؤقتة بالتعاون مع متجر نيمان ماركوس في كل من هيوستن، وأتلانتا، وبال هاربور وعبر منصاتهم للتجارة الإلكترونية. كما ومن المقرر أن تكشف الدار في المستقبل القريب عن توسعها لدى أهم المتاجر في عددٍ من أكبر مدن الولايات المتحدة.


المصدر: traccs


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع