أعلنت ديار للتطوير، شركة التطوير العقاري ومزود الخدمات العقارية الرائدة في دبي، عن تعيين شركة خليج آسيا للمقاولات التابعة لمجموعة آر بي، كمقاول رئيسي لبناء برج ريغاليا في منطقة الخليج التجاري، والذي يقدم أسلوب حياة حضريٍ ذكيٍ وراقٍ ينسجم مع أعلى معايير الرقيّ والتميز.

وتم وضع حجر الأساس بحضور سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة ديار، ونائب الرئيس للمشاريع والشؤون التجارية، المهندس خالد عبابنة، وفينود جوبيناثان بيلاي، رئيس مجموعة آر بي في الإمارات، للإعلان عن إطلاق أعمال البناء في المشروع.

ومن المقرر إنجاز البرج السكني الفاخر المكون من 70 طابقاً خلال عام 2024 بتكلفة إجمالية تصل إلى 750 مليون درهم، وسيصبح ريغاليا أطول مشروع سكني تطوره ديار، ومعلماً جديداً مذهلاً في أفق دبي العمراني.



وعلّق المهندس خالد عبابنة، نائب الرئيس للمشاريع والشؤون التجارية، على الإعلان قائلاً: "نحرص دائماً عند اختيار المقاول الرئيسي على السمعة القوية والالتزام بالجودة العالية والاستدامة، مع الالتزام بالصحة والسلامة والتسليم في الوقت المحدد، ونحن سعداء بمنح شركة خليج آسيا للمقاولات عقد أعمال البناء لمشروع لريغاليا بما يتوافق مع قيمنا الأساسية. وشهدنا طلباً كبيراً منذ إطلاق المشروع من العملاء والمستثمرين، الذين أعجبوا بالتصميم المعماري الجريء، والتصاميم الداخلية الأنيقة، وتكنولوجيا المنازل الذكية، والأجهزة المنزلية الفاخرة المشمولة في الشقق، والمرافق الاجتماعية والصحية والترفيهية المتميزة. ومع انطلاق إكسبو 2020 دبي خلال الشهر المقبل، سيكتسب سوق العقارات قوة جديدة، بينما نستمر في تقديم قيمة مضافة لسكان دبي ومجتمع الأعمال ككل".

بدوره أشار فينود جوبيناثان بيلاي، رئيس مجموعة آر بي في الإمارات: "بعد عقود من الخبرة في مجال العقارات والبناء، نفتخر بسجلنا الحافل في إنجاز مشاريع عالية الجودة في الوقت المحدد، وضمن حدود الميزانية وبما يتماشى مع أعلى معايير الصحة والسلامة. ويعد برج ريغاليا مشروعاً رئيسياً لديار. لذا نثمن إتاحة الفرصة لنا للعمل على مشروع سكني يعزز سمعة شركتنا في هذا المجال، ويشكل إنجازاً مفصلياً بالنسبة لنا. ومن جهتنا أصبحنا جاهزين في الموقع ومستعدين بالكامل لتسليم هذا المشروع الفريد في الوقت المحدد".



وسيتاح لسكان البرج مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه، مثل المسبح الأولمبي الخارجي الضخم، ومقصورات العائلات الخاصة والجاكوزي، وصالة رياضية عائلية حديثة، وجناح لليوغا، ومنطقة خارجية لعروض السينما. كما يحتوي البرج على مرافق اجتماعية، منها منطقة للشواء ومناطق خاصة للطعام، وصالة خاصة للسكان، ومركز أعمال، فضلاً عن مناطق لعب داخلية وخارجية للأطفال. وتتداخل تلك المرافق مع المساحات الطبيعية الخضراء ومناطق الجلوس، ما يوفر للسكان والملّاك بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم مع عائلاتهم وأصدقائهم.

كما تقدم ديار الآن عرضاً حصرياً بمناسبة إطلاق ريغاليا، يتضمن إعفاءً من رسوم الخدمة لمدة ثلاث سنوات وإعفاءً كاملاً من رسوم دائرة الأراضي والأملاك في دبي. ويمكن للمستثمرين ومشتري المنازل إتمام عملية التسجيل وكل إجراءات الشراء بمقدّم أولي تبلغ نسبته 10 بالمئة فقط والاستفادة من خطة تقسيط مرنة لمدة سبع سنوات.


المصدر: m2.apcoworldwide


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع