أعلنت اليوم "هلب أي جي"، ذراع الأمن السيبراني التابع لـ "اتصالات ديجيتال" ومستشار أمن تكنولوجيا المعلومات الموثوق به في المنطقة، عن تعاونها مع "زي سكيلر" Zscaler، الشركة الرائدة في مجال الأمن السحابي.

تقدم "زي سكيلر" Zscaler خدمات الأمن السحابي التي تحلّ مكان البوابات الواردة والصادرة التقليدية، مما يساعد الشركات على تحويل بناها التحتية الشبكية والأمنية من نموذج يرتكز على الأجهزة إلى نهج حديث قائم على السحابة.

تعليقاً على هذه الشراكة، صرّح ستيفان بيرنر، الرئيس التنفيذي في "هلب أي جي"، قائلاً:
"من شأن شراكتنا مع "زي سكيلر" أن تمنحنا القدرة على تزويد عملائنا بحلّ قائم على نموذج أمان الثقة المعدومة Zero Trust والذي يربط بشكل آمن أي مستخدم أو جهاز أو تطبيق عبر أي شبكة من خلال نهج حديث وغير معهود للوصول إلى التطبيقات وتحقيق أمانها. وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية لتؤكّد من جديد التزام "هلب أي جي" بتوفير حلول أمن سيبراني رائدة في القطاع لعملائها".



ومن جانبه، صرّح شون سوليفان، مدير قنوات الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى زي سكيلر، قائلاً:
"نتطلّع قدماً إلى ما ستساهم فيه شراكتنا مع "هلب أي جي" من تسريع لرحلة عملائها الآمنة إلى السحابة. ومن خلال الجمع ما بين الشبكة والتطبيق والأمان لتلبية ما يتطلّبه مكان العمل الهجين الحديث اليوم، تتيح لهم منصة التبادل القائم على أمان الثقة المعدومة Zero Trust Exchange الخاصة بنا، رحلة تحول سلسة من الأمن في مكان العمل الفعلي إلى السحابة".

"زي سكيلر" شركة مبنية على أسس تهدف إلى تلبية حاجات الشركات في يومنا الراهن، والتي تعتمد بشدّة على التطبيقات المرتكزة على السحابة وشبكات الأجهزة المتحركة.
وتتميز منصة "زي سكيلر" للتبادل القائم على أمان الثقة المعدومة Zscaler Zero Trust Exchange بأنها مدعومة من أكبر سحابة أمنية في العالم، وهذه المنصة متوفرة محلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي مبنية على بنية سحابية أصلية متعددة المؤسسات يمكن توسيع حجمها ديناميكياً عند ازدياد الطلب، وهي بالتالي تؤمن قدرة لا سابق لها من حيث التوسّع والأداء.
وتضم هذه المنصة هندسة ترتكز على وكيل proxy من أجل ضمان معاينة كاملة لحركة المرور المشفّرة حسب الحجم، وهي بالتالي تقرّب الأمان والسياسات من المستخدم للتخلص من الروابط الوسيطة غير الضرورية. ونظراً إلى أنّ "زي سكيلر" تقدَّم كخدمة من السحابة، لا داعي لشراء أي أجهزة أو إدارتها، كما أن الخدمة محدّثة على الدوام.



منصة "زي سكيلر" للتبادل القائم على الثقة المعدومة
ترتكز منصة الأمان السيبراني من "زي سكيلر" على منصة "زي سكيلر" للتبادل القائم على الثقة المعدومة Zscaler Zero Trust Exchange، وهي هندسة تعتمد نهج الثقة المعدومة مصممة لتسريع عملية التحول الرقمي الآمن.
وهذه المنصة هي مقاربة حديثة تؤمن اتصالات سريعة وآمنة تسمح للمستخدمين بإنجاز أعمالهم من أي مكان باستخدام الإنترنت كشبكة للشركة.
وبناءً على مبدأ الثقة المعدومة للوصول الأقل تميّزاً، توفر المنصّة أماناً شاملاً باستخدام الهوية القائمة على السياق وتطبيق السياسات.

وعبر التأكد من أن الخدمة قريبة دائماً من المستخدمين وموجودة في نفس الموقع مع مزوّدي السحابة والتطبيقات التي يقومون بالولوج إليها، على غرار "مايكروسوفت 365" Microsoft 365 و"أمازون ويب سيرفيسز" AWS، تحرص المنصة على تقديم المسار الأقصر بين المستخدمين والوجهات التي يقصدونها، مع توفير أمان شامل وتجربة مستخدم لا تضاهى.

المصدر: gambit



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع