وقعت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة طلبات، المنصة الرائدة في المنطقة لتوصيل الأطعمة والتجارة الالكترونية، مذكرة تفاهم على مستوى المنطقة، وبموجبها ستتعاون الشركتان في إطلاق مجموعة من المبادرات التي ستفيد عملاء وموظفي كل من الاتحاد للطيران وطلبات.

وقام بالتوقيع على مذكرة التفاهم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران توني دوغلاس والرئيس التنفيذي لشركة طلبات، توماسو رودريغيز، وذلك في مقر الاتحاد للطيران في أبوظبي، لكشف النقاب عن بدء شراكة "مايلز أون ذا غو"، والتي تسمح لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد للطيران بكسب وإنفاق الأميال من خلال طلب الطعام والبقالة وغيرها من المواد الأساسية على منصة طلبات الالكترونيه.
يمكن للأعضاء الذين قاموا بتحميل تطبيق ضيف الاتحاد على الهواتف المحمولة وسجلوا بطاقات الائتمان المؤهلة الحصول على ميل واحد مقابل كل 3 دراهم يتم إنفاقها على منصة طلبات باستخدام البطاقة المرتبطة.
سيقوم التطبيق أيضا بسؤال الأعضاء عما إذا كانوا يرغبون في كسب أو انفاق الأميال عند الدفع.



كما تشير مذكرة التفاهم إلى تعزيز العلاقات بين الشركتين في المستقبل، والتزامهما باستكشاف والعمل على مشاريع مبتكرة التي ستفيد كل من عملاء وموظفي الاتحاد وطلبات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقا على ذلك، أفاد توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً:
"لطالما كانت الاتحاد للطيران في طليعة قطاع الطيران، وتبرهن شراكتنا اليوم مع شركة طلبات على التزامنا بتقديم عروض ولاء رائدة في هذا المجال تتجاوز مميزاتالسفر لتقدم برنامجاً كاملاً لأسلوب الحياة. وباعتبارنا شركة طيران، فإننا نتعاون باستمرار مع العلامات التجارية التي من شأنها أن تعزز مكانة أعضاء برنامج ضيف الاتحاد والمساعدة في مكافئتهم في الحل والترحال بسهولة وكفاءة أكبر."



وقال توماسو رودريجيز، الرئيس التنفيذي لشركة طلبات:
"تعد مذكرة التفاهم مع الاتحاد للطيران بين لاعبين رائدين في مجاليين متنافسين. وبصفتنا شركات تركز على العملاء، فإننا نفخر بإيجاد حلول جديدة لخلق تجارب مميزة لعملائنا وهذا يعد الجزء الأساسي من هذه الاتفاقية. ونحن نتطلع إلى العمل والتعاون مع فريق العمل في الاتحاد للطيران لإطلاق بعض ابتكاراتنا على مستوى المنطقة، مثل سوق طلبات، بطرق مدهشة وجديدة، ومفاجأة عملائنا وإسعادهم في المستقبل."

يمكن لعملاء طلبات الذين يرغبون في البدء في كسب الأميال على ضيف الاتحاد الاشتراك مجانا على Etihadguest.com في حين يمكن لأعضاء ضيف الاتحاد الذين يرغبون في البدء في كسب الأميال وإنفاقها من خلال منصة طلبات تنزيل تطبيق ضيف الاتحاد وتسجيل بطاقات الأئتمان الخاصة بهم على "مايلز أون ذا غو">

المصدر: etihad



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع