قام نادي اللياقة البدنية "سناب فيتنس" الذي يتميز بوجوده في أكثر من 20 دولة، بافتتاح أول فرع من نوعه للسيدات في العالم في الرحمانية مول بإمارة الشارقة. يقدم الفرع المخصص للسيدات فقط عروضاً تتضمن أحدث المعدات الوظيفية ومعدات تمارين القوة إلى جانب فصول جماعية غير محدودة لمجتمع السيدات في الشارقة.

ويتميز سناب فيتنس بتركيزه على تحقيق نتائج متميزة لأعضائه وتمكينهم من قياس مجهودهم من خلال تقييمات لياقة دورية وتدريب شخصي مع نظام MyZone لمراقبة معدل ضربات القلب. وسيقدم النادي مجموعة مميزة من الفصول الجماعية التي تشمل اليوغا والزومبا وبوكس فيت وكارديو غروف والكيك بوكسينج وسترونغ نيشن وبولي فيت وباوند وغيرها الكثير.



ويقول أفشاد ميستري، مدير العمليات في سناب فيتنس "نحن ملتزمون بخدمة المجتمع في الشارقة من خلال افتتاح أول فرع للسيدات في العالم. هدفنا هو خلق مساحة تشعر فيها النساء بالتمكين للانطلاق في رحلتها نحو اللياقة البدنية بتفرد وذلك من خلال دعم المدربين والموظفين الخبراء لدينا. لقد ساعدنا التوسع المستمر لصالات الألعاب الرياضية عبر مواقع مختلفة في إنشاء مجتمع قوي ونتطلع إلى ضمان الخصوصية بحيث تتمكن السيدة من ممارسة التمارين الرياضية براحة تامة."

يفتح نادي سناب فيتنس في الرحمانية مول، والذي يتميز بألوان خاصة به وهي الأحمر والبرتقالي والأصفر والرمادي والعنابي أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 6.30 صباحاً حتى الساعة 10.00 ليلاً ويوم الجمعة من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.00 مساءً. يوفر النادي العديد من الخدمات ووسائل الراحة لزبائنه مثل الشاورات والخزائن وبار العصائر ومواقف مجانية للسيارات.



يحتل الرحمانية مول موقعاً استراتيجياً في ضاحية الرحمانية ويعتبر وجهة تسوق وترفيه شاملة تخدم المنطقة.

يمكن للأعضاء الجدد الاستفادة من عروض العضوية سنوية مقابل 2299 درهم إماراتي أو العضوية شهرية مقابل 240 درهم إماراتي، والتي تسمح بالدخول إلى مواقع النادي في جميع أنحاء العالم. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال على 800 SNAP (7627).


المصدر: sociate


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع