أظهر تقرير حديث ضمن مبادرة "لماذا أفريقيا؟" التابعة لغرفة دبي أن منطقة شرق أفريقيا تعتبر من المناطق الكثيفة بالسكان ذات الاستهلاك العالي والفرص الاستثمارية الواعدة، حيث تأتي بالمرتبة الأولى في القارة من حيث عدد السكان، في حين كانت المنطقة الأسرع نمواً في القارة بين عامي 2015 و2020 بمعدل نمو سنوي تراكمي بلغ حوالي 4,3%.

يوضح مؤشر فقاعة العقارات العالمية الصادر عن بنك «UBS» لعام 2021، وهو عبارة عن دراسة سنوية يجريها مكتب الاستثمار الرئيسي التابع لإدارة الثروات العالمية ببنك «UBS»، أن خطر حدوث فقاعة عقارية في المتوسط قد زاد خلال العام الماضي وكذلك حدة التصحيح السعري المحتملة وذلك في العديد من المدن التي يتتبعها المؤشر.

نشرت مجموعة إيكويت، الجهة العالمية المنتجة للبتروكيماويات، الإصدار السابع لتقرير التنمية المستدامة والذي يسلط الضوء على التزامها المستمر بالتنمية المستدامة في كافة وحدات عملياتها وفي المجتمعات التي تعمل بها. وقد تم إعداد التقرير وفقا لمعايير مؤسسة المبادرة العالمية للتقارير وحصل على الختم المتعلق بخدمة إفصاحات الأهمية النسبية المقدمة من المؤسسة.

أعلنت اليوم "سايتكور"، الشركة العالمية البارزة في مجال برمجيات إدارة التجربة الرقمية، عن أن 88 في المائة من صانعي القرار في مجال تقنية المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد أقدموا على إحداث تغييرات جذرية في تجربة عملائهم استجابةً للجائحة.

أكد تقرير أصدرته مؤسسة دبي للمستقبل بالتعاون مع وزارة الطاقة والبنية التحتية ووزارة التغير المناخي والبيئة وهيئة كهرباء ومياه دبي، بعنوان "الهيدروجين من الخيال إلى الحقيقة"، أهمية إعداد استراتيجيات مستقبلية متكاملة في دولة الإمارات لإنتاج طاقة الهيدروجين وتخزينها واستخدامها بما يعود بأثر إيجابي على زيادة نسبة

نشرت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب اليوم دراسة بحثية جديدة تسلط الضوء على المشهد التنافسي في القطاع المصرفي للمملكة العربية السعودية، وتأثيره على توجهات عملاء الخدمات المصرفية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع