نشرت شركة مبادلة للبترول، اليوم، تقريرها السنوي للاستدامة لعام 2020، والذي يوضح بالتفصيل نهج الشركة وتأثيرها على المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة عبر محفظة أصولها.

كثيرون منا يعرفون شخصاً أو أكثر حقق قدراً كبيراً من المال من العملات المشفرة مثل البيتكوين- Bitcoin. فخلال العامين الماضيين فقط، أدى الارتفاع الواضح للعملات الرقمية الرئيسية من تحويل عملية شراء بقيمة 500 جنيه إسترليني إلى 15000 جنيه إسترليني، وإذا اشتريت في وقت سابق، فستربح أكثر بكثير.

سلطت شركة بوسطن كونسلتينج جروب، في تقرير أعدته مؤخراً بالتعاون مع الاتحاد العالمي للرابطات المتخصصة في إدارة الموارد البشرية، الضوء على الأهداف الرئيسية لقادة الموارد البشرية، تزامناً مع قرب انتهاء الجائحة والتغييرات المتسارعة التي يشهدها سوق العمل اليوم.

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكبر الدول التي تتبنى الذكاء الاصطناعي في المنطقة، وقد استثمرت نحو 2.15 مليار دولار في هذا القطاع على مدار العقد الماضي. يعمل الذكاء الاصطناعي (AI) على إحداث تحول في صناعة الرعاية الصحية، إلى جانب العديد من الصناعات الأخرى في البلاد، وقد عزز الكفاءة والإنتاجية أثناء الوباء.

شهد القرن الماضي نقلة علميّة نوعيّة في مجال المحرّكات، والتي عزّزت من قدرات المركبات الصناعية والتجارية وسيارات السباق بما يلبّي احتياجات السائقين. ولم نكن لنشهد وصول هذه الابتكارات إلى ما هي عليه الآن لولا الخطوات الواسعة التي حققتها تقنية زيوت التشحيم.

أشار تقرير استراتيجية حالة التطبيقات السنوي السابع لشركة F5 إلى أنّ قطاع الخدمات المالية هو الأكثر تفاؤلاً حيال عمليات التحول الرقمي من بين جميع القطاعات الصناعية الأخرى.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع