أعلن البرنامج الوطني للمبرمجين إطلاق شراكة جديدة مع شركة "سناب"، لتمكين الطلاب الجامعيين الإماراتيين من تجربة توظيف تكنولوجيا الواقع المعزز لتشكيل معالم رؤاهم وتطلعاتهم لمستقبل دولة الإمارات، في خطوة تتزامن مع قرب احتفال الدولة بيوبيلها الذهبي، وتهدف إلى تعزيز المهارات الرقمية للطلاب في مجال الواقع المعزز وإلهامهم لتخيّل ما سيحمله المستقبل خلال الأعوام الخمسين المقبلة.

بمناسبة اليوم الوطني الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، تدعوكم أوبو "OPPO" الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا وصناعة الأجهزة الذكيّة، لتوثيق مظاهر الفرح والاحتفالات عبر هاتفها الذكي رينو6 برو 5G الذي تم إطلاقه حديثاً لما يتميز به من إمكانيات تصوير احترافية.

في يونيو 2021 طرحت هواوي، إحدى أكبر مزودي حلول التكنولوجيا المتطورة في العالم، تطبيقها الأصلي Petal Maps للخرائط والملاحة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويتوفر هذا التطبيق حالياً عبر خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) ومنتجات "أندرويد"، بالإضافة إلى أحدث إصدارات هواوي من الأجهزة الأكثر تطوراً، مثل هواتف HUAWEI Nova 9 وساعةHUAWEI WATCH 3 و3 Pro.

أطلقت "إنفنيتي دي لوميير"، أكبر مركز للفنون الرقمية في دول الخليج العربي، حزمة خاصة لعشاق الفن في دبي احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أجل ابتكار وعيش لحظات لا يمكن نسيانها مع أحبائهم.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع