تقدّم Bentley للعملاء فرصة أخيرة لاقتناء سيارة تُعدّ جزءً مهماً من تاريخ قطاع السيارات – وهي تشكّل أحد أكثر الطرازات فرادة وتميّزاً لدى العلامة التجارية البريطانية العريقة وتتمثّل بسيارة Mulsanne Grand Limousine by Mulliner.

كشفت منصة بوك ماي شو، الشركة العالمية المتخصصة في الترفيه الخارجي، عن تعاونها مع صالات روكسي سينما ونوفو سينماز وسينيبوليس، لتصبح بذلك أول منصة إلكترونية تجمع تذاكر الأفلام من كافة صالات السينما في منطقة الخليج العربي.

يسر "مون بلان" أن تُعلن عن شراكتها الأولى مع مشروع Pink Dial الذي أطلقه وي كوه، مؤسس مجلتي Revolution و The Rake، من خلال ابتكار إصدار "1858 جيوسفير ساعة متفردة بقرص وردي" والتبرع بها لدعم المشروع.

تستعرض سامسونج على قائمة تلفزيوناتها لعام 2021 في جميع أنحاء العالم محافظة العلا كوجهة تراثية ذات أهمية عالمية، حيث يأتي ذلك في إطار اتفاقية بين سامسونج والهيئة الملكية لمحافظة العلا.

أعلنت هواوي اليوم عن إطلاق سماعات أذن مفتوحة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة بجودة الاستوديو مع راحة تشبه الهواء - سماعات HUAWEI FreeBuds 4 - في دولة الإمارات: السماعات توفر صوتًا بجودة الاستوديو، وإلغاء ضجيج مناسب، وارتداء مريح حيث أنها لا تضغط على أذنيك أثناء استخدامها.

أطلقت هواوي أحدث إضافة لها سماعات HUAWEI FreeBuds 4 إلى خط سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية البلوتوث (TWS). وتتميز سماعة الأذن بتقنية Open-Fit النشطة لإلغاء الضجيج 2.0(ANC)، وتوفر صوتاً بجودة الاستوديو بالإضافة إلى شعور بالراحة يُلازمك طوال اليوم. كما تتوافق سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 4 مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك Android وiOS.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع