بصفتها الشريك الرسمي لقطاع السيارات لإكسبو 2020 دبي، عرضت نيسان حصرياً ولأول مرة في المنطقة أريا، سيارة الكروس أوفر الكهربائية كلياً، وألقت الضوء على رؤيتها لمستقبل التنقل. وقد جرى الكشف عن السيارة خلال فعالية نيسان الأولى في إكسبو 2020 دبي حيث شكّلت أريا رمزاً لمسيرة نيسان التطلعية نحو مستقبل الكهرباء والتنقل المستدام.

وقاد كل من جوني بايفا، نائب رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوقيانوسيا في شركة نيسان موتور، وتييري صباغ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط الفعالية التي حملت اسم حملة نيسان "فلنتحرّك" والتي أقيمت في مركز دبي للمعارض في إكسبو. وحضر الفعالية مجموعة من شركاء الأعمال في المنطقة وكبار الشخصيات إلى جانب المسؤولين التنفيذيين في نيسان وإكسبو 2020 دبي، بالإضافة إلى ممثّلين عن وسائل الإعلام والمؤثرين من كافة أنحاء المنطقة. وجرى اصطحاب الضيوف ضمن الفعالية في رحلة بصرية مبهرة اطلعوا من خلالها على مساهمات نيسان المستمرة حول العالم في مجال الاستدامة والتنقل والفرص، وهي الموضوعات الفرعية الثلاثة لإكسبو 2020 دبي.

وفي الكلمة التي ألقاها في الفعالية، قال جوني بايفا، نائب رئيس قسم التسويق والمبيعات لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوقيانوسيا في شركة نيسان موتور: "نحن ملتزمون بهدفنا المتمثّل بتعزيز الابتكار لإثراء حياة الإنسان، ويعدّ إكسبو 2020 دبي المنصة المثالية لعرض نيسان أريا وتقديم لمحة عما يحمله مستقبل التنقل الذكي والمستدام. فهذه الفعالية هي خير انطلاقة لمشاركتنا في إكسبو 2020 دبي، ونتطلع لعرض خبراتنا الدولية ومعرفتنا التكنولوجية والإقليمية أمام الزوار، والمساهمة في تسريع الانتقال إلى عالم أكثر أماناً وذكاءً واستدامة واتصالاً."



وبالإضافة إلى مشاركة قصة العلامة التجارية وتسليط الضوء على كيفية تعزيز الابتكارات التكنولوجية لجودة حياة الجميع، أتاحت الفعالية لشركة نيسان التأكيد على التزامها بتحقيق الحياد الكربوني في كافة عمليات الشركة ودورة حياة منتجاتها بحلول عام 2050. وفي هذا الإطار، تمّ إنشاء مبادرة مصنع نيسان الذكي التي جرى الإعلان عنها مؤخراً في مصنع توتشيغي، إضافة إلى مركز EV36Zero لإنتاج السيارات الكهربائية بقيمة مليار جنيه استرليني في المملكة المتحدة والذي يوفر حلاً شاملاً لإنتاج السيارات الخالية من الانبعاثات.

ويضاف إلى خبرة نيسان الدولية التراث الغنيّ للعلامة التجارية في المنطقة والذي تسعى إلى التركيز عليه لتقديم منتجات ديناميكية تلبّي احتياجات العملاء المتغيرة. وقد عززت نيسان مجموعة مزايا التنقل والاتصال في المنطقة من خلال طرح نظام ProPILOT في وقت سابق من العام. وتوفر الشراكة مع إكسبو 2020 دبي فرصة فريدة للشركة تتيح لها ترسيخ مكانتها الرائدة في منظومة التنقل في المنطقة كعلامة تجارية تضع تجارب السيارات المبتكرة بمتناول الجميع.

من جهته، قال تييري صباغ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "يعتبر إكسبو 2020 دبي منصة فريدة تتيح لنيسان تسليط الضوء على دورها الرائد وتركيزها الدائم على حلول التنقل المبتكرة التي تتمحور حول الإنسان. إنّ تراثنا العريق في المنطقة يواصل دفعنا إلى الأمام، ونفتخر بالشراكة التي تجمعنا بحدث بهذا الحجم يزخر بالأفكار التي ستصيغ شكل مستقبلنا. كما نفخر بمشاركة رؤيتنا العالمية لمستقبل التنقل مع شركائنا وعملائنا الموثوقين في المنطقة من خلال إقدامنا على ما لا يجرؤ الآخرون على فعله."



قال شولتو دوغلاس هوم، الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في إكسبو 2020 دبي: "يتمثل أحد الأهداف الرئيسية لإكسبو 2020 دبي بإطلاق حوار حول مستقبلٍ أكثر استدامة في مجال التنقل. الابتكارات في مجال التنقّل تساهم في تغيير طريقة عيشنا اليوم، وتعمل على تسريع التقدم البشري، ونحن نتطلع لأن يكون لعلامة نيسان دوراً في قيادة المحادثات التي ستصيغ مستقبل التنقل في إكسبو 2020."

وستروي نيسان قصتها طيلة فترة إكسبو 2020 دبي حيث ستعمل على استضافة ودعم عدد من الفعاليّات والمشاركة فيها. وبالإضافة إلى إطلاقها حملات رقمية متنوعة ونشر محتوى مخصص لشراكة نيسان بإكسبو على موقع Nissan NEXT، قدّمت نيسان لإكسبو 2020 دبي أكثر من 600 سيارة توفّر من خلالها أحدث التكنولوجيات والابتكارات التي توصّلت إليها العلامة التجارية.


المصدر: edelman


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع