أعلنت آي دي بي للتعليم، المؤسسة الرائدة عالمياً في مجال خدمات التعليم الدولي في الإمارات، عن مواعيد معرض الدراسة في الخارج الذي تستضيفه المؤسسة مرتين في العام. سيُعقد المعرض عبر الإنترنت خلال شهر سبتمبر ويهدف إلى مساعدة الطلاب وأولياء الأمور في الإمارات على استكشاف خيارات الدراسة في الخارج.

بعد نجاح أول معرض افتراضي للدراسة في الخارج الذي أُقيم العام الماضي، أعلنت آي دي بي للتعليم عن مواعيد إقامة النسخة الثالثة من المعرض يومي 24 و25 سبتمبر 2021، من الساعة 10 صباحاً حتى 9 مساءً بتوقيت الإمارات. يُرجى العلم أن الحضور مجاني.

يوفر المعرض الافتراضي للدراسة في الخارج للطلاب وأولياء الأمور نفس الفرصة للتفاعل المباشر مع ممثلي الجامعات من جميع أنحاء العالم لكن عبر الإنترنت ودون الحاجة إلى السفر.
سيتمكن الطلاب من مقابلة ممثلي جامعات وكليات عالمية المستوى بينما ينعمون بالراحة في منازلهم.
سيُتيح المعرض لحاضريه فرصة التواصل مع ممثلي 85 جامعة وكلية من عدة مناطق مثل المملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودبي، كما أن جميع ممثلي الجامعات متاحون للاجتماعات الفردية.



على الرغم من وجود قيود مفروضة على السفر حالياً وحالة عدم اليقين التي فرضتها جائحة كورونا، فقد شهد المعرض الافتراضي الذي أقيم في مارس 2021 حضور عدد كبير من المتقدمين الجادين المستعدين للتعرف على فرص الدراسة بالخارج. وعلق سانسكا دوبي، أحد طلاب آي دي بي للتعليم، على المعرض قائلاً:
"بسبب الظروف التي فرضها كوفيد-19، شعر الكثير من الطلاب بما فيهم أنا بالارتباك فيما يتعلق بكيفية المضي قدماً نحو خيارات التعليم المختلفة. ولكن بعد حضوري معرض آي دي بي الافتراضي للدراسة بالخارج، تمكنت من استكشاف العديد من خيارات الدراسة في الخارج وأتيحت لي الفرصة لطرح جميع الأسئلة التي كانت تشغل بالي. أدرس حالياً في جامعة سنترال لانكشاير وأخطط للسفر إلى المملكة المتحدة هذا العام".

وعلقت السيدة راشي باتاتشاريا، المدير القُطري لمؤسسة آي دي بي للتعليم، قائلة:
"على الرغم من التحديات التي تواجه قطاع التعليم الدولي، ما زلنا نشهد زيادة في الطلب من قِبل الطلاب في الإمارات للسفر إلى الخارج لمواصلة تعليمهم. الأمر الذي يُثبت أن هؤلاء الطلاب مصممون بشدة على الحفاظ على أهدافهم الدراسية وخوض تجربة الدراسة بالخارج. نحن على اتصال دائم بطلابنا ونحرص على أن نبقيهم على إطلاع بأحدث اللوائح والإجراءات والتي تتغير بشكل مستمر".



تجمع آي دي بي بين الخبرة ووسائل التكنولوجيا اللازمة لمساعدة الطلاب على الالتحاق بالبرامج التعليمية التي يطمحون إليها، فمنصتنا الرقمية العالمية تربط بين المؤسسات التعليمية الرائدة والخدمات والخريجين من جهة والطلاب المحتملين من جهة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإن مساهمة فريق خبراء آي دي بي المدرّب على أعلى مستوى تُضيف الكثير للتجربة بشكل عام حيث يساندون الطلاب في العملية بأكملها بدايةً من البحث عن أول دورة تدريبية وحتى اليوم الأول في الفصل.
ويتمتع كل أعضاء فريقنا بخبرة حقيقية في مساعدة الطلاب على تقديم طلبات التحاق ذات جودة عالية تم التحقق من صحتها، وينتج عن ذلك حصول طلابنا على تعليم ذو مستوى عالمي ومساعدة عملائنا من المؤسسات التعليمية على التواصل مع طلاب لديهم رغبة حقيقية في التعلم.

لحضور معرض آي دي بي للدراسة في الخارج المقام عبر الإنترنت، يحتاج الضيوف إلى التسجيل عبر ( هذا الموقع الإلكتروني).
الحضور مجاني.

المصدر: popcomms



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع