توّج معهد المحاسبين الإداريين المنافسة القوية على مدار أشهر خلال دورة عام 2021 من "مسابقة الحالة الدراسية للطلاب" بتنظيم المنافسات النهائية الكبرى، والتي شهدت منافسة محتدمة بين فريق من الهند واجه الفرق الفائزة على المستوى الإقليمي من أوروبا وجنوب شرق آسيا.

تواصل مفاجآت صيف دبي في دورتها الرابعة والعشرين تقديم العديد من العروض والجوائز المذهلة والتخفيضات الرائعة لتمنح المقيمين والزوار فرصة الاستمتاع بتجارب التسوق والضيافة والترفيه والفوز بالعديد من الجوائز ابتداءً من 1 يوليو وحتى 4 سبتمبر.

الشابة الإماراتية أماني الشحي هي أول إماراتية تحصد على إعتماد تعليم الإيكيبانا من مدرسة أوهارا للإيكيبانا في اليابان، يعود تاريخ الإيكيبانا أو فن تنسيق الزهور الياباني إلى ما قبل 600 عام، ويركز على البساطة والجمال الغير متناسق والعناصر الموسمية.

كشفت أستون مارتن البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة عن استعدادها للمُشاركة بأكبر حضورٍ لها على الإطلاق في أسبوع مونتيري للسيارات 2021 المرموق الذي سيُقام في شبه جزيرة مونتيري، في خطوة تأتي بعد مرور 70 عاماً على دخول العلامة إلى السوق الأمريكية. وستُشارك العلامة في الفعالية من خلال مركز أستون مارتن كلوب 1913.

أعلنت هيئة المساهمات المجتمعية - معاً عن فتح الباب لاستقبال الطلبات في برنامج "المنح" لعام 2021 بهدف توفير الدعم المالي للمنشآت الأهلية والمؤسسات ذات النفع العام والمؤسسات الاجتماعية في أبوظبي التي تأثرت جراء تداعيات وباء كوفيد -19.

تعاونت "غروهي"، الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية للحمامات والمطابخ، مع مجموعة "جيمس للتعليم" من أجل توعية الطلاب بضرورة الحفاظ على المياه منذ سنٍ مبكرة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع