نظمت شركة "إي وينجز" بالنيابة عن السحب الأسبوعي "محظوظ"، وبالتعاون مع مؤسسة "سمارت لايف"، مبادرة خيرية لتجهيز وتوزيع 2,000 حقيبة ظهر معبأة بمستلزمات العناية الشخصية الأساسية على العمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم تجهيز الحقائب ومحتوياتها من قبل "إي وينجز" فيما قامت "سمارت لايف" بتوزيعها على العمال في مساكنهم وفقاً للإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كوفيد–19.

وتأتي هذه المبادرة ضمن حملة "إي وينجز" المجتمعية التي تستمر طوال شهر رمضان الفضيل، وذلك تماشياً مع جهودها المستمرة لدعم المجتمع ومساعدة الأشخاص الأقل حظاً.

شهدت المبادرة انضمام مقدما السحب الأسبوعي "محظوظ" وهما وسام بريدي، أيشواريا أجيت، إلى موظفي شركة "إي وينجز" في تعبئة حقائب الظهر بمواد العناية الشخصية الأساسية.
واحتوت كل حقيبة على معقم يدين، وصندوق كمامات، وشامبو، ومعجون وفرشاة أسنان، وصابون، ومنشفة.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت رانيا طايع، رئيس الشؤون والاتصالات المؤسسية في شركة إي وينجز:
"نحن نعمل وفق رؤية دولة الإمارات لتعزيز رفاهية أفراد المجتمع. كما نلتزم برد الجميل للمجتمع من خلال سلسلة من المبادرات والبرامج التي تهدف إلى تمكين شرائح المجتمع المختلفة".



وأضافت طايع: "نقوم بتنظيم سلسلة من برامج الصحة واللياقة البدنية والبرامج المجتمعية المتنوعة، وسنواصل العمل مع المنظمات غير الحكومية ومؤسسات القطاعين الخاص والعام لإيجاد غد أفضل. ولا شك أن مساعدة من هم أقل حظاً خلال رمضان تجسد بحق روح هذا الشهر الفضيل".

وتعد "سمارت لايف" منظمة غير ربحية مرخصة من قبل هيئة تنمية المجتمع في دبي، وهي تعمل على دعم ومساعدة فئة العمال في دولة الإمارات منذ ما يزيد على 13 عاماً.

ومن جانبها، قالت مانجولا راماكريشنان، رئيس مؤسسة "سمارت لايف":
"يجسد شهر رمضان معاني العطاء والكرم، ويسعدنا أن نتعاون مع شركة "إي وينجز" في هذه المبادرة النبيلة، والتي نهدف من خلالها إلى دعم الأشخاص الأقل حظاً ورسم ابتسامة على وجوههم، لا سيما من خلال تزويدهم بمستلزمات العناية الشخصية خلال جائحة كوفيد–19".

جدير بالذكر أن "إي وينجز" قامت مؤخراً، نيابة عن السحب الأسبوعي "محظوظ"، بتوقيع اتفاقيات مساهمة مع كل من "مركز راشد لأصحاب الهمم"، و"مؤسسة الجليلة"، و"جمعية أصدقاء مرضى السرطان".

المصدر: ewings



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع