في 28 يوليو2021 نظمت جامعة الخليج الطبية في الامارات العربية المتحدة جنباً الى جنب مع تصاميم دكوم وروت سكوير وبينت برش المجتمع الفني في دبي وهو أول عرض أزياء في المنطقة من قبل ابطال الرعاية الصحية تحت مسمى فن المشي، تكريماً من قبل المجتمع الفني في دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه ابطالنا في خط الدفاع الأول.

حضر البرنامج البرفيسور الدكتور حسام حمدي – رئيس جامعة الخليح الطبية – مع ضيوف الشرف الدكتور ابو عبدالله – رئيس مجموعة ابو عبدالله، والاستاذ أوتام تشاند – قنصل التأشيرات وشؤون المجتمع في قنصلية الهند –

افتتحوا عرض الأزياء خريجي جامعة الخليج الطبية بقيادة الدكتورة راميتا وعدد من المشاركين الأطباء وهم الدكتورة افراح والدكتور كاجال والدكتورة ساندرا.



وفي العرض الثاني "ممشى الموضة" أدى العرض كلاً من الدكتورشانتي والدكتور دفانثي مع طاقم التمريض وفريق الدعم في مستشفى ثومبي الجامعي وايضاً شارك كلاً من الأطباء والموظفين وطلاب وخريجي جامعة الخليج الطبية وأيضاً موظفي مجموعة ثومبي.

وكان العرض النهائي هو "عرض أزياء المعطف الأبيض" الأول على الإطلاق في المنطقة.

تم رسم 27 تصميماُ مختلفاً على المعاطف البيضاء للفنانين التاليين:
أنجيني لايتو، لاليتا شارما، سونال بورهوهيت، سوغات بريادارشي، سناء معين أحمد، فارشا ساجو، ريشو جوسين روي، جيوتي سينغالا، أنيل كامبل، أفسان قريشي، أديلينا ماريا برابيتا راجيش، محمد ودود، أحمد العوضي (ركني)، ياسمين رزوي، أنجيني، إيتي سيثي، بااني ساجار، أكشاي أرورا، أرشانا، أنجيني، سونال مادان، نوبو وشوبا أيير من بينت برش.



وقال البروفيسورالدكتور حسام حمدي – رئيس جامعة الخليج الطبية –:
"نحن فخورون بإستضافة هذا الحدث التاريخي، والذي يعد بمثابة تكريم من دولة الإمارات العربية المتحدة وجامعة الخليج الطبية تجاه أبطال الرعاية الصحية في العالم. اليوم، لا يرتدي أبطالنا الخارقون القبعات، بل يرتدون المعاطف البيضاء ". مضيفاً على ذلك: أن هنالك 35 من عارضي الازياء مرتديين المعاطف البيضاء المختارة من قبل الفنانين الموهوبين وكان العارضين من أطباء المستقبل وموظفي مستشفى ثومبي الجامعي وطلاب وخريجي جامعة الخليج الطبية، فلقد جعلوا هذا الحدث ممكناً".

أطلقت الفعالية من قبل تصاميم دكوم وروت سكوير، وبينت برش المجتمع الفني في دبي، وساهمت إدارة شؤون الطلاب في جامعة الخليج الطبية بتنسيق الفعالية.

المصدر: pulse360me



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع