بهدف رفع مستوى الوعي بثقافة المسؤولية المجتمعية والإطلاع على أفضل الممارسات وأثر ذلك على المجتمع والآداء الاقتصادي، نظم مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، اللقاء الدوري للمسؤولية المجتمعية بحضور مجموعة من الشركات والمنشآت الخاصة في إمارة عجمان والمهتمين بمجال المسؤولية المجتمعية.

ترأس اللقاء ناصر الظفري الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، فيما قدمت ريتا حداد المدير التنفيذي لشركة كواليتي ميترز اللقاء.

وأكد ناصر الظفري، على اهمية اللقاءات التي ينظمها المركز بهدف نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية وتحقيق الاستدامة المؤسسية في الجهات التي تساهم في خدمة المجتمع، مشيراً إلى ان نمو وتطور مجال المسؤولية المجتمعية يحتاج إلى تكاتف الجهود بين كافة الجهات الحكومية والخاصة والنفع العام.



وأوضح خلال اللقاء دور مركز عجمان للمسؤولة المجتمعية في ترجمة سياسة الإمارة وتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في رفع مستوى الوعي بثقافة المسؤولية المجتمعية، لتصبح مبدأً راسخاً بين جميع شرائح المجتمع، ما يُمكننا من مواجهة الازمات والتحديات والتغلب عليها، ويدعم خططنا لبناء اقتصاد أخضر ومستدام، تحفزه حكومة متميزة بما يتناسب مع رؤية دولة الإمارات خلال الخمسين عاماً القادمة.

وناقشت ريتا حداد خلال اللقاء، طموحات وأهداف مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية وأهميته في تحقيق الاستدامة للشركات، إلى جانب تفعيل دور الشركات والمنشآت الخاصة في حفاظها على البيئة ودعم المجتمع المحلي من خلال الشراكة وتطوير خبراتها في مختلف المجالات، ودعم مراكز الأنشطة والفعاليات المجتمعية.



هذا وأوصى اللقاء بأهمية إنشاء منصة رسمية تحت مظلة مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية تجمع منشآت القطاع الخاص، وتكثيف اللقاءات المشتركة وزيادة التوعية بمجال المسؤولية المجتمعية وضرورة توفير دليل خاص بالمسؤولية المجتمعية ومشاركته مع كافة الأطراف المعنية، ومشاركة المنشآت الخاصة في جوائز المسؤولية المجتمعية، كما اوصى اللقاء بأهمية توسيع دائرة الشراكات وتطوير برامج توعوية للأفراد والشركات.

المصدر: bcw-global



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع