استقبل الشيخ فاهم القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، معالي السيناتور جون لو فندر، رئيس وزراء حكومة جيرسي، والوفد المرافق له، وبحث معه خلال اجتماع عُقد في حديقة بحيص الجيولوجية بالشارقة، سبل تعزيز التعاون في قطاع البيئة والمحميات الطبيعية وحماية المواقع الأثرية.

وقعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي اتفاقية تعاون مشترك مع نادي الأعمال الإماراتي الصربي، وذلك في مقر مكتبها التمثيلي المشارك في فعاليات المعرض العالمي إكسبو 2020 في دبي. وقع من جانب الغرفة سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي، وسانيا ردلوفوكي المدير التنفيذي للنادي.

تستعد دائرة الأراضي والأملاك في دبي لعرض أبرز خدماتها الرقمية من خلال مشاركتها في النسخة الحادية والأربعين من "أسبوع جيتكس للتقنية 2021"، والذي يعد من أكبر معرض للتقنية في العالم، والذي من المقرر أن تنطلق فعاليته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر الجاري.

أكدت معالي مريم بنت محمد المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة إن تعزيز تبني الأنظمة الغذائية الصحية والمستدامة أمر ضروري لتحول نُظم الغذاء العالمية، والمساعدة في إيقاف تفاقم ظاهرة التغير المناخي. جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقتها معاليها خلال مشاركتها في الجلسة العامة للدورة 49 للجنة الأمن الغذائي العالمي، التي أقيمت افتراضياً اليوم، تحت شعار: "إحداث الفارق في الأمن الغذائي والتغذية".

أعربت سعادة القاضي الدكتورة ابتسام البدواوي عن اعتزازها بالثقة الغالية التي أولاها إياها سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس المجلس القضائي، بندبها للقيام بمهام مدير عام معهد دبي القضائي.

قال الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي إن باكستان مزيج جميل يجمع بين مختلف الثقافات والأعراق والحضارات، وشدّد على الحاجة إلى إبراز صورتها الإيجابية كدولة مسالمة.وخلال حديثه مع الإعلاميين بعد الافتتاح الرسمي للجناح الباكستاني في معرض دبي إكسبو 2020، قال الدكتور علوي إن البلاد تبتكر مستقبلاً مليئًا بفرص نموّ هائلة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع