تعتزم "أطفال الشارقة"، و"ناشئة الشارقة"، و"سجايا فتيات الشارقة"، المؤسسات التابعة لمؤسسة "ربع قرن" لصناعة القادة والمبتكرين، إعادة فتح أبواب مراكزها لاستقبال منتسبيها، مراعية تطبيق أفضل معايير الأمن والسلامة، التي تضمن العودة الآمنة وتوفير البيئة الصحية للمنتسبين والكادر الإداري في كل مؤسسة.

حازت مؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي لبحوث السياسة العامة على اعتماد "الاستثمار في الأفراد" من قبل منظمة الاستثمار في الأفراد، وهي منظمة مقرها المملكة المتحدة ومعترف بها عالمياً، وتضع المنظمة معياراً في إدارة الأفراد.

وقّعت غرفة تجارة وصناعة الشارقة ممثلة بمركز الشارقة للتدريب والتطوير، مذكرة تفاهم مع جمعية أم المؤمنين في عجمان، بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين على صعيد تنفيذ دورات وورش عمل في مجال التدريب الإداري والمهني للموظفين في الجمعية، بما يضمن تحقيق أهدافهما الاستراتيجية الرامية إلى نشر ثقافة الجودة المؤسسية، وتطبيق أفضل الممارسات العلمية والعملية في تنمية الكوادر البشرية وترسيخ الابتكار والإبداع في بيئات العمل.

أعلنت أزرق، المنظمة التطوّعية غير الربحية في الإمارات، عن حصولها على اعتماد جمعية الأمم المتحدة للبيئة، هيئة صنع القرار في برنامج الأمم المتحدة للبيئة المعني بالبيئة على مستوى العالم، ما يمنح المنظمة صفة مراقب لأعمال الجمعية.

أعفت جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) الحاصلين على زمالة الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين من الخضوع للاختبارات الخاصة بسبع مواد من بين المواد المؤهلة لزمالتها، وذلك على خلفية اعتمادها زمالة الهيئة السعودية. 

جددت أجيليتي، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات اللوجستية العالمية، اتفاقية الشراكة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR)، والتي بموجبها ستساهم في تمويل برامج مساعدة اللاجئين في ماليزيا والأردن.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع