كشف مستشفى رأس الخيمة عن فوز برنامج إعادة تأهيل المصابين بمرض كوفيد-19، الشامل والفريد والذي أطلقه بالتعاون مع تحالف القطاع الخاص الإماراتي من أجل المجتمعات المقاومة للكوارث (أرايز)، المكون من شبكة من هيئات القطاع الخاص التي تعمل تحت إشراف مكتب الأمم المتحدة للحدّ من مخاطر الكوارث، بجائزة "أفضل خدمة مبتكرة" ضمن فعاليات النسخة الـ 19 من جوائز الريادة الآسيوية.

يمضي سكان دولة الإمارات معظم أوقاتهم في الصيف داخل المنازل للابتعاد عن الأجواء الحارة وعالية الرطوبة خارجها، ما يؤكد على أهمية جودة الهواء في المنازل اليوم أكثر من أي وقت مضى.

جددت ''MENAP-SMI''، المنظمة غير الربحية الرائدة في مجال صناعة الأدوية الذاتية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، التزامها بنشر مفاهيم الرعاية الذاتية في المنطقة، وذلك بالتزامن مع حلول اليوم العالمي للرعاية الذاتية لعام 2021.

أكد خبير طبي لمرض السكري، أحد أطباء مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، أن انخفاض نسبة الجلوكوز في الدم أو ما يعرف بـ "الهيبوجلاسيميا"، هي واحدة من المضاعفات الرئيسية التي تواجه مرضى السكري الذين يعالجون بالأنسولين أو بعض أدوية السكري الأخرى، ولاسيّما المرضى من الفئات العمرية الأكبر سناً.

قبيل اليوم العالمي لالتهاب الكبد (28 يوليو)، كشفت دراسة استقصائية أن قرابة نصف المستطلَعين في الإمارات (47٪) ليسوا على دراية بالتهاب الكبد (بي)، ما يبرز وجود حاجة لرفع الوعي العام بهذا المرض المزمن.

تلتزم عيادات السعودي الألماني، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم الرعاية الصحية بدولة الإمارات العربية المتحدة، بتقديم أعلى مستويات الجودة في قطاع الرعاية الصحية والعلاجات التجميلية بأسعار تنافسية. وتقدم عيادات السعودي الألماني مجموعة من عروض الصيف الخاصة من أجل راحة العملاء وجعلهم يبدون في أفضل صورة لهم.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع