أعلنت أورال-بي، الشركة الرائدة في مجال الابتكارات الهادفة للعناية بالفم، عن إطلاق فرشاة أسنان بتقنية iO ™ المبتكرة في المنطقة، لتوفير مستوى متطور من العناية، وتنظيف الأسنان بشكل احترافي يومياً من راحة المنزل. وتطلق العلامة هذه الفرشاة الجديدة، ضمن مجموعتها من فرش الأسنان الكهربائية، بعد ست سنوات من البحث والتطوير المكثف للمنتجات، مع أكثر من 250 براءة اختراع من جميع أنحاء العالم.

عقدت هيئة الصحة بدبي ومجلس دبي للشباب ومجموعة "جيمس للتعليم" شراكة لإقامة حملة تطعيم مجانية ضخمة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، تشمل كل طلاب المدارس غير المطعمين من عمر 12 عاماً فأكثر مع أولياء أمورهم، كما تشمل الحملة المعلمين وفريق العمل في مدارس جيمس، من المؤهلين للحصول على لقاح "فايزر-بيونتيك" وذلك في مدرسة جيمس البرشاء الوطنية يومي 17 و18 أكتوبر.

تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، أعلنت فايزر عن إطلاق المرحلة الثانية من حملة "خذي خطوة" بالتعاون مع جمعية "أصدقاء مرضى السرطان" في الإمارات العربية المتحدة. وتسعى الحملة إلى تمكين ودعم مرضى سرطان الثدي في سعيهم لمكافحة المرض في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تستمر فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لطب العائلة في دورته الثامنة لليوم الثاني على التوالي، حيث ركزت الجلسات العلمية التي تم عقدها على أبرز الموضوعات التي تتعلق بالرعاية الطبية وطب الأسرة.

تماشياً مع الجهود العالمية لمكافحة سرطان الثدي ونشر الوعي حوله في أوساط المجتمعات، طرح متجر HUAWEI AppGallery مجموعة من تطبيقات "فكري بنفسكِ" المصممة لمساعدة المستخدمات في الكشف المبكر عن المرض.

أعلنت إدارة مجموعة صيدليات لايف اليوم عن افتتاح وإطلاق متسلسل ل 10 فروع جديدة موزعة على أنحاء الدولة الأمر الذي يعتبر الأضخم والأول من نوعه للبيع بالتجزئة وجاء ذلك بعد تفشي فيروس كوفيد – 19 وزيادة الطلب على الأدوية في السوق وبين الناس.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع