أطلقت Peacefull، العلامة التجارية المحلية للعناية بالبشرة، كريم العناية بالعيون المعزز بالببتيد. ويتوفّر المنتج حصرياً في متاجر سيفورا بالإمارات وعبر الموقع الإلكتروني في كافة أنحاء دول الخليج. ويمثّل كريم العناية بالعيون الإضافة الرابعة لتشكيلة Peacefull المستوحاة من أحجار اليشم اسم هيا، سنتيلا!

عادتْ الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار أماندا سيفريد إلى دائرة الضوء مرة أخرى، بفضل جلسة تصوير رائعة لشركة LeCoultre بعدسة مُصوّرة نيويورك الشهيرة أليك. بصفتها صديقة للدار العريقة -غراند ميزون منذ عام 2019، ترتدي أماندا ساعة Rendez-vous Dazzling Night & Day – التي تُجسّد بأناقة الرومانسية الغامضة المبهجة، بفضل الماس البرّاق، والميناء المُرصّع بعرق اللؤلؤ اللامع، ومؤشر الليل والنهار الرقيق.

يسرّ بوليس لايف ستايل، العلامة التجارية الإيطالية االشهيرة بتصاميم النظارات والساعات الجريئة والعصرية للرجال والنساء، الإعلان عن شراكتها المميزة مع شركة وورنر براذرز وفيلم باتمان. فقد تعاونت العلامتان الشهيرتان لتصميم أربع ساعات محدودة الإصدار تتميز بعناصر جريئة وداكنة ترضي مختلف الأذواق العالمية.

مع اقتراب موعد عيد الحب لهذا العام، فإن الخطوة الأساسية لجعله مميزاَ ورومنسياً هو تقديم هدية مثالية مصممة خصيصاً لأحبائكم! ثقوا بنا! حيث ليس هناك أفضل من تقديم هدية تمنح الشعر كل ما يحتاجه ليكون بأبهى حالاته! تقدم لكم علامة "ڨاتيكا" Blending Rituals، الهدية الأمثل للعناية بالشعر والتي تحتاجها في عيد الحب!

أطلقت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء في المنطقة، تشكيلة أنيقة من الأزياء النسائية المحتشمة، التي تهدف إلى مواكبة التطورات الاجتماعية والثقافية في المنطقة وتركز على تمكين المرأة وتعزيز ثقتها بنفسها.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع