عيد الأضحى على الأبواب، وبيركنستوك تطرح تعديلاً حصرياً احتفالاً بهذه المناسبة وها قد حان موعد مكالمات عطلة نهاية الأسبوع الطويلة المرتقبة لقضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء، سواء كانت أمسية خاصة أو لقاء سريع للهروب من صخب المدينة.

فمن وجبات الغداء الفاخرة إلى السهرات الحميمة في الهواء الطلق على ضوء النجوم، ستوفر لكِ مجموعة العيد من بيركنستوك وسادة قدم فلينية متميزة تضمن لكِ الراحة طوال الوقت، كما تتميز بلمسات وتفاصيل أنيقة ستمنحك إطلالة متميزة ستبقيكِ تحت الأضواء!

قمنا بتطوير التصميمات المفضلة لدى الكثيرين أريزوناومدريد وكذلك ماياري وأضفنا إليها عنصر المخمل الفاخر ذا الألوان المذهلة وإبزيماً معدنياً سيضفي مزيداً من السحر على إطلالتك.



وقد صممنا تصميمات المجموعة المخملية المحدودة بدرجات ملكية من الأحمر العميق والأزرق الداكن تكسبك أناقة فائقة وتضفي لمسات راقية على كل الإطلالات.

تتوفر مجموعتنا الجديدة بتصميمين مختلفين، التصميم المخملي ذو الإبزيم الكبير والتصميم المخملي ذو الإبزيم على شكل حرف D، وتتميز بشكلها الجذاب وتعتبر أفضل ما نقدمه لما تتحلى به من تفاصيل غنية ملفتة للنظر.

وكالعادة، يتميز كل تصميم بوسادة قدم كلاسيكية من اللاتكس الفليني من بيركنستوك مغطاة بالكامل بجلد بيوماتو الناعم لتضمن الصحة والراحة لقدميكِ طوال الأسبوع!



سيتم طرح تصميمات عيد الأضحى الحصرية من بيركنستوك على الموقع الإلكتروني www.6thstreet.com في 25 يونيو 2021.

ستُقدم خدمة التوصيل في الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان.

أما المجموعة الكاملة فسيتم طرحها في المتاجر في أرجاء المنطقة

وعلى الموقع الإلكتروني www.6thstreet.com في الأسبوع الثاني من يوليو.

المصدر: theqode



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع