أقنعة بأربعة أنواع مختلفة من المكونات العشبية، 100% من القطن وقابلة للتحلل الحيوي، تضمن لك التخلص من السموم وتنظيف البشرة وتجديدها من الداخل. دللي جمالك بمجموعة من أساسيات البشرة المنشطة، حيث كشفت "هيمالايا"، خبراء الأعشاب في العناية بالجمال، عن مجموعة فريدة من ماسكات الوجه، تم تصميمها لتحصلي على تدليل مشابه لعناية الصالونات في المنزل.

توفر تلك الماسكات، الغنية بالمواد العشبية النشطة، روتيناً نظيفاً ونقياً للعناية بالبشرة لتعزيز تجربة العناية الذاتية الخاصة بك.

مع ماسكات الوجه القطنية الجديدة من هيمالايا، لم تعد الملوثات والتعرض للشمس والإجهاد وقلة النوم من مفسدات الجمال التي تدعو للقلق. حيث تم تصميمها بعناية لتعزيز جلسات العناية بالجمال الخاصة بك، وتقدم الأربعة أنواع الجديدة حلولاً طبيعية تماماً لاستعادة صحة البشرة من الداخل.



سواء استخدمت ماسك (زهرة الأدلفايس والرمان) الذي يمنح نضارة الشباب ويساعد في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل واضح، أو ماسك (شجرة النيم والشاي) الذي يمنح فوائد شجرة النيم لتنقية البشرة والحفاظ على صفائها، أو ماسك (الفحم والشاي الأخضر) لإزالة السموم حيث يعمل على التنظيف العميق من خلال التخلص من الزيوت المتراكمة والأوساخ من المسام ،أو قناع (النضارة الطبيعية) المكون من الزعفران وفيتامين "سي" للحصول على بشرة مشرقة ومعززة؛ لن تجدي لدينا سوى حلولاً مستخلصة من مكونات طبيعية لروتين العناية الأمثل ببشرة الوجه.

تعتبر المجموعة الجديدة من أقنعة الوجه لدى هيمالايا حلاً فورياً تمنح ترطيباً مكثفاً، وذلك نظراً لخبرتهم الغنية في مجال المكونات العشبية للعناية بالبشرة واحتياجات الحياة العصرية. تغلف الماسكات الوجه بشكل كلي بحيث تصبح كأنها طبقة ثانية من الجلد وذلك للسماح للوجه بامتصاص جودة وفعالية المواد العشبية. كما يعمل حمض الهيالورونيك الطبيعي الموجود في الماسكات الورقية على ترطيب البشرة بشكل مكثف مما يجعلها ناعمة ومنتعشة.

إن أقنعة الوجه المصنوعة من نسيج قطني فائق النعومة وقابل للتحلل البيولوجي بنسبة 100٪، تضمن أيضاً نظاماً للعناية بالبشرة صديقاً للبيئة لتكون رائدة في الطريق إلى الجمال المعني بالحفاظ على البيئة.
دعي الأعشاب النشطة تقوم بعملها بينما تسترخين وتأخذين قسطاً من الراحة في جلسة تعتنين فيها بنفسك وتدللينها.



إليك كيفية استخدامه:
الخطوة 1: بعد تنظيف الوجه، افتحي الماسك وضعيه بشكل متساوي على الوجه بالكامل.
الخطوة 2: اضبطي الماسك على حدود وجهك. واتركيه لمدة 15 دقيقة.
الخطوة 3: أزيلي الماسك ودلكي وجهك بلطف لتسمحي بامتصاص التركيبة. ثم امسحي بقطعة قطن.
لا تغسلي وجهك بعد إزالة القناع وتخلصي من القناع بعد أول استخدام.

إضافةً إلى كل ذلك، فإن عبوتنا ذات المظهر الجذاب حصلت على جائزة في مسابقات وجوائز “A” للتصميم - وهي أكبر جوائز التصميم وأكثرها تأثيراً في العالم والتي أقيمت في إيطاليا مؤخراً.
جربي ماسكات الوجه من هيمالايا التي صممت خصيصاً لتكون مريحة، ومهدئة، وخالية من المواد الكيميائية الضارة ومجهزة لإعطاء بشرتك نضارة طبيعية؛ لبشرة منتعشة وصحية.
متوفرة في جميع محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت الرئيسية، سعر المجموعة الجديدة 10.50 درهماً إماراتياً فقط.


المصدر: matrixdubai


الأكثر قراءة