ملتوية، ملفوفة، لولبية... لا يخفى على أصحاب الشعر المجعد أن الشعر يكون له أحياناً رأيه الخاص. مع ذلك، أياً كان شكل التجعيدات، من الطبيعي استخدام منتجات مصنوعة خصيصاً لهذا النموذج الخاص. لتبدو التجعيدات رائعة، يجب التعامل معها بعناية.

من هذا المنطلق تمت صناعة مجموعة هاسك للعناية بالتجعيدات. إذا كانت خيوط شعرك 2B أو 4C فإن مجموعة العناية بالتجعيدات ستضمن لك الترطيب والعناية التي تحتاجها تجعيداتك.

المجموعة المكونة من 6 قطع هي المفضلة الآن بين مصففي الشعر في هوليوود لتصفيف الشعر المجعد وعلاجه وتغذيته. بها كل ما تحتاجينه يوم غسيل شعرك بما في ذلك الشامبو المرطب، والبلسم المركز العميق، والجيلي المعزز لتجعيدات الشعر. كل من هذه المنتجات مصنوع باستخدام مكونات مشتقة من الطبيعة تتضمن مزيج ساحر من زيت جوز الهند، وزيت الأرجان وفيتامين E لترطب التجعيدات وتحميها من التلف والتطاير.



الاهتمام بالتجعيدات يبدأ من تحت الدُش وشامبو هاسك المغذي للعناية بالتجعيدات (35 درهماً إماراتياً) غني بزيت جوز الهند المغذي، وزيت الأرجان وفيتامين E ليرطب ويحمي تجعيدات شعرك من التلف والتطاير.

يتبع ذلك استخدام بلسم فك التشابك للعناية بالتجعيدات (35 درهماً إماراتياً) للحفاظ على الشعر طرياً، وناعماً وغير متطاير. إنه يوفر دعماً فورياً لفك التشابك بسهولة ويساعد على تجنب التقصف ويزيد القدرة على التحكم في الشعر.

لعلاج أسبوعي ممتاز، بلسم العناية بالتجعيدات العميق المركز (39 درهماً إماراتياً) سيروي ويعيد تجعيدات شعرك بتركيبته الغنية الممتازة التي تقاوم الرطوبة وتساعد على ضبط التطاير وتبقي على طراوة الشعر، بينما تحافظ على الشكل الطبيعي لتجعد شعرك.

حددي تجعيدات شعرك بدون أن تصبح هشة أو جافة مع جيلي التحديد للعناية بالتجعيدات (39 درهماً إماراتياً). تشكل التركيبة غير اللزجة التموجات والتجعيدات وتمنع عنها التطاير والجفاف.



تحكمي في تجعيداتك مع سبراي ليف إن 5 في 1 الساحر (39 درهماً إماراتياً). رشيه داخل الشعر ببساطة واستمتعي بفوائده التي تتضمن فك التشابك لتجنب التقصف، والتحكم في التطاير لمدة 24 ساعة، والحفاظ على الطراوة، والحماية من الحرارة بالإضافة إلى التنعيم.

حافظي على شكل التجعيدات الجميل مع كريم تحديد التجعيدات (39 درهماً إماراتياً). تعمل التركيبة خفيفة الوزن، التي تمنع التأثر بالرطوبة على تحسين شكل تجعيدات شعرك، فتجعل ملمسها ناعماً ومحدداً.

مجموعة هاسك للعناية بالتجعيدات نباتية، لم تشتمل صناعتها على إيذاء الحيوانات، كما أنها خالية من السيليكون، والكبريتات، والبارابين، والفثالات، والجلوتين، والكحول الجاف والألوان الصناعية. عبواتها مصنوعة من عبوات معادة التدوير كما أنها قابلة لإعادة التدوير.

المنتجات الجديدة متوفرة في كل سلاسل الهايبر ماركت، والسوبر ماركت الكبرى.


المصدر: tishtash


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع