أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H) اليوم عن افتتاح فندق أليلا هينو باي، ثاني فندق لعلامة أليلا في سلطنة عمان بعد أليلا الجبل الأخضر.

ويأتي افتتاح الفندق السادس عشر عالمياً للعلامة الحائزة على الجوائز تشديداً على الالتزام الثابت لفنادق ومنتجعات أليلا الفاخرة بالسياحة المستدامة في أكثر المواقع الطبيعية روعة على الإطلاق.

يضمّ الفندق 112 غرفة و16 فيلا ويقع على شاطئ منعزل في المنطقة الجنوبية الغربية من ظفار في سلطنة عمان. وتشتهر هذه المنطقة الخلابة بمناظرها الطبيعية المورقة وصيفها البارد، وتقع على مسافة قريبة بالسيارة من مطار صلالة الدولي.
يحتلّ فندق أليلا هينو باي موقعاً فريداً بين جبل سمحان والمياه الفيروزية لبحر العرب، ويستقبل المسافرين الذين يسعون للتنعّم بإقامة هنيئة وخدمات شاملة. وفضلاً عن المناظر الطبيعية الاستثنائية، تشتهر المنطقة بتقاليدها البدوية العريقة وبدفء الضيافة العمانية الأصيلة. كذلك، يعِد الفندق الضيوف بتجربة تتجاوز حدود الإقامة المخصّصة لتشمل رحلات تناسب مختلف تفضيلاتهم واهتماماتهم الفريدة.



وتعليقاً على الافتتاح، قال مارتن بيرسون، المدير العام لفندق أليلا هينو باي: "يسرّنا افتتاح فندق أليلا هينو باي الجديد الذي يشكّل إضافة قيّمة إلى محفظة حياة، ولا يسعنا الانتظار للترحيب بالضيوف في هذه البقعة من عمان التي تُعتبر ملاذاً طبيعياً حقيقياً بما تتمتّع به من مناظر متنوعة وشلالات ومساحات خضراء. في أليلا هينو باي، نتيح للضيوف فرصة الاستفادة من المرافق المستدامة والخدمات المسؤولة، إذ يمكنهم اختبار مفهوم تناول الطعام المحلي إلى جانب المأكولات العالمية بلمسة فاخرة، والتي سوف تقدم في أحد منافذ الأطعمة الثلاثة التي سوف يتم افتتاحها، وكما سوف يتمكن الضيوف من تدليل أنفسهم بجلسة مخصصة في السبا باستخدام المنتجات الطبيعية."

إقامة مع إطلالات ساحرة
يضمّ فندق أليلا هينو باي 112 غرفة وفيلا تتميّز بتصميمات داخلية من مواد محلية تجمع بين العناصر الطبيعية الخارجية واللمسات العصرية البسيطة. وبإمكان نزلاء الفندق الإقامة في الغرف التي تطلّ إما على البحيرة أو على البحر، حيث التراس الخاص بالغرفة والمقاعد المثبّتة، وبإمكانهم أيضاً حجز الغرف العائلية المفتوحة.

كذلك، يقدّم الفندق خيارات الفلل ذات المسبح الخاص التي توفّر أقصى درجات الرفاهية مع أحواض الاستحمام والمسابح الخارجية الخاصة التي تتيح للضيوف اختبار شعور الانسجام مع البيئة الطبيعية المحيطة. فضلاً عن ذلك، تتميّز جميع الفلل ذات المسابح بمساحة رحبة للاسترخاء والراحة يمكن من خلالها الوصول إلى الشاطئ مباشرةً.

تجارب تناول طعام مستدامة
تستمدّ كافة وجهات تناول الطعام التي سوف يتم افتتاحها في أليلا هينو باي غالبية منتجاتها من البائعين المحليين. وسوف يتميّز مطعم سي سولت بإطلالاته الساحرة على المحيط وسوف يرحّب بعد افتتاحه بالضيوف للاستمتاع بتجربة تناول طعام ساحلية. أما مطعم أورتشارد، فسوف يقدم المأكولات المستدامة المحضّرة بالمكونات الطبيعية والمحلية يومياً. وكذلك، سوف يقدّم لوبي لاونج المشروبات والوجبات الخفيفة في إطار جلسات تقليدية تحاكي أسلوب المجلس العماني.



تجارب الرفاهية
يتيح الفندق الواقع بين الجبال والبحر للضيوف شتّى الفرص للاستمتاع بجمال الوجهة. فبإمكان عشاق الرياضات المائية الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية الأكثر روعة في العالم، في حين يتسنى لهواة صيد الأسماك الانطلاق بالقارب في رحلة صيد نهارية. أما إذا كنتم ترغبون في الحصول على جرعة من الراحة والاسترخاء، فبإمكانكم التوجه إلى سبا أليلا الذي يستخدم المنتجات الطبيعية وحسب ويقدّم صفوف اليوغا والتأمل.

كذلك، يمكن للضيوف غمر حواسهم بالمساحات الخضراء التي تقع على بعد دقائق من الفندق وتحديداً في وادي دربات، أو زيارة الكهوف والشلالات الطبيعية، أو خور روري، أكبر محميّة طبيعيّة في المنطقة. هذا وتقع معالم الجذب التاريخية على مقربة من الفندق ومنها مثلاً قلعة مرباط، والبيوت الأثرية القديمة، ومدينة سمهرم العريقة التي تدعو الضيوف للانطلاق في رحلة عبر التاريخ العماني.

فندق أليلا هينو باي عُمان هو الفندق السادس عشر لعلامة أليلا التابعة لشركة حياة، وهو ينضمّ إلى فنادق ومنتجعات أليلا في إندونيسيا، والهند، والصين، وكمبوديا، وماليزيا، والولايات المتحدة. كذلك، يوسّع الفندق الجديد حضور علامة حياة في منطقة الشرق الأوسط ليكون الفندق السابع والعشرين لها في المنطقة.

ويعزّز التزام حياة العالمي بالرعاية والنظافة توجيهاتها التشغيلية متعددة المستويات ومواردها بما يضمن سلامة الزملاء والضيوف وراحة البال وذلك بغية تحقيق الهدف الأسمى للعلامة الذي يتمثّل بالرعاية الشاملة.

المصدر: qcomms


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع