كشفت ماين لايف داينينج التابعة لماين آند يورز، المجموعة الإيطالية الرائدة في قطاع الضيافة بدبي، عن افتتاح المطعم الإيطالي الجديد شيك نونا وتعيين الشيف فيتو موليكا مديراً لقسم الطهو في المجموعة وشيفاً تنفيذياً.

ومن المقرر أن يفتح مفهوم شيك نونا أبوابه في مركز دبي المالي العالمي في وقتٍ لاحق من هذا العام، ليضم مطعماً وردهةً وركناً للمشروبات على امتداد مساحةٍ عصريةٍ تحتضن مطبخاً مفتوحاً وطاولة مخصصة لتحضير الأطباق وأكبر قبو لتخزين عصائر العنب الفاخرة في المنطقة.

وتطل الردهة الراقية من موقعها في الطابق العلوي على أفق دبي ومعالمها المذهلة مثل برج خليفة الشهير. ويتميز المطعم باللمسات الإيطالية الفاخرة التي تتناغم مع النكهات الأصيلة والأجواء العصرية الجذابة وسط تصاميم أبدعها استوديو إل دبليو إنتيريورز ديزاين وميتروبوليتان لاكشري شيك للمصمم إيريك كاستر.



وتعتبر مجموعة ماين آند يورز واحدةً من أنجح شركات الضيافة في إيطاليا. ويأتي انضمام الشيف فيتو موليكا إلى الفريق ليعزز من نهج العلامة الطموح، حيث يتميز أسلوبه في الطهو باستلهام النكهات الأصيلة للمكونات الطازجة والحفاظ على عناصرها باعتماد الطريقة الإيطالية التقليدية واللمسة العالمية.
وتشكل أجواء المطعم المريحة والهادئة مساحةً طبيعيةً تتيح للشيف فيتو تجسيد مهاراته الإبداعية على مرأى الضيوف الذين يستمتعون بتجربة استثنائية تتخطى توقعاتهم بفضل تصميم المطبخ المفتوح.

واستكمالاً لخبرته السابقة لدى مطعم إل بالاجيو الحائز على نجمة ميشلان في فندق فور سيزونز فلورنسا، يواصل فيتو تقديم مواهبه الإبداعية ولمساته المبتكرة في مطعم شيك نونا باعتباره عنصراً فعالاً في الفريق.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بييرو جيجليو، الشريك الإداري والمدير لدى شيك نونا:




"تشكل موهبة الشيف فيتو فرصةً مميزة للتعرف على البراعة في عالم الطهو الإيطالي. ونحن على ثقة بأن ما يمتلكه الشيف فيتو من خبرة وإبداع وشغف بالنكهات والضيافة ستعزز موقع شيك نونا باعتباره وجهة طعام حقيقية تضمن للضيوف الاستمتاع بالمذاق الإيطالي العريق واللمسة العصرية الشهية".

ومن جانبه، قال ستيفانو كوكو، المدير الإداري العالمي والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات:
"انطلاقاً من التزامنا بتطوير مشاريع فريدة من نوعها، يسرنا أن نقدم للذواقة في دبي تجربةً مثاليةً في مطعم شيك نونا. وكلي ثقة بأن الشيف فيتو موليكا وبييرو جيجليو سيتوليان قيادة الفريق باحترافية تضمن توفير واحدةً من أروع تجارب الطعام الإيطالية في دبي".

المصدر: tohpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع