​يسر جونز ذا جروسر الإعلان عن عودة تشكيلتها الشهية من الأطباق المحمصة لفترة محدودة، والتي تتوفر اعتباراً من 29 يوليو في كافة فروع المطعم. وفي هذه المرة، يقدم المطعم المحبوب خمسة أطباق رائعة ترافقها البطاطس المقلية مع إضافات مذهلة، وذلك في كافة فروع جونز ذا جروسر بالإضافة إلى توفرها لخدمة التوصيل عبر القنوات الشريكة للمطعم.

يتضمن كل طبق عدداً من طبقات الخبز الطازج المصنوع مع الجبن الفاخر من غرفة الجبن المميزة والصلصات الشهية من متجر الأطعمة الفاخرة والعديد من المنتجات الطازجة المعدة بطريقة مثالية مع المخللات المصنوعة منزلياً.

سيتفوق طبق جرويير مع لحم البقر بالملح في جونز ذا جروسر على حركة "رشة الملح" الشهيرة، حيث يحتوي على جبن الجرويير الذائب مع اللحم المطهو بالملح ويقدم مع الخردل والمايونيز والمخللات الموضوعة بين قطعتين من الخبز الطازج، والمحمص مع الزبدة.

لا شيء ألذّ من الجبن إلا تشكيلة من أربعة أجبان لتكون الخيار الأمثل في طبق كواترو فورماجي. يقدم مربى الرمان والتين اللذيذان مع السبانخ والبصل الأحمر ولحم البقر المقدد إلى جانب جبن الموزاريلا والجرويير والجبن الأزرق والبري، وجميعها ذائبة بالقدر المثالي لطبق لا مثيل له مع الخبز الأبيض الطازج.



أما ميكسي توستيفلا شك أنها ستضفي النكهة إلى حياتك! فهي تحتوي على الجواكامولي وجبن التشدر المدخن والدجاج الحار والذرة الحلوة وفلفل هالابينو والناتشوز مع صلصة الفلفل الأخضر في قطعتين من الخبز الأبيض الطازج.

وإذا كان محبو الأجبان قد استمتعوا بطبق كواترو فورماجي وأجبانه الأربعة، فسيكون طبق بيكون تربيل تشيز توستيخياراً أروع دون شك! فهو يحتوي على جبن الإيمنتال وجبن الماعز والتشدر معاً في مزيج شهي يرافقه البصل المطهوّ على نار هادئة مع البلسميك ولحم البقر المقدد والخردل في خبز طازج من الحبوب المتعددة.

هل تبحث عن طبق شهي ومميز؟ استمتع بتناول حلومي أند تشوريزو توستيمع شكشوكة الحمص وتشوريزو اللحم والسبانخ وجبن الحلوم المشوي مع خبز الحبوب الطازج.

ولم ننس النباتيين بالطبع! حيث يعود طبقبومباي تشيلي تشيز توستيمن جديد. يحتوي الطبق الشهي على البيض المقلي وصلصة الفلفل الأخضر والبصل المقرمش وجبن التشدر والكزبرة الطازجة في خبز الحباب الطازج لاستمتاع بلا مثيل.

إن كنت من محبي البطاطس المقلية مع الإضافات (ومن لا يحبها) فاختر إضافاتك المفضلة وحدها أو مع طبق توستي. يقدم طبق باتاتاس برافاس، وهو طبق إسباني محبب، الكثير من البطاطس المشوية المقرمشة مع الروزماري وزيت الثوم وصلصة بيري بيري المصنوعة منزلياً والمايونيز بنكهة الثوم وشرائح الخيار والجرجير.



وإذا شعرت بالحنين إلى الوطن بعد تناول بومباي تشيلي توستي، فقد ابتكر طهاة جونز ذا جروسر طبق دلهي فرايز– وهو تشكيلة من البطاطس المقلية السميكة مع توابل تندوري ماسالا وصلصة النعناع والتمر الهندي والكزبرة الخضراء والفلفل الأخضر.

وأخيراً وليس آخراً، يمثل طبق حلومي فرايز لمسة عصرية للبطاطس المقلية مع الجبن، يحتوي على جبن الحلوم الطازج من المزرعة مع مزيج من التوابل والزعتر والمقلية بشكل مثالي لتقدم مع اللبن بالهريسة والنعناع والليمون.

لنقدم التحية لهذه الأطباق الجديدة والمفعمة بالمذاق مع كل لقمة.

تتوفر أطباق توستيز والبطاطس المقلية من جونز ذا جروسر على الإفطار والغداء والعشاء وما بينهما، لتمنح الضيوف روعة النكهة بفضل المكونات الطازجة والجبن الفاخر وصلصات التشتني واللحوم والإضافات الشهية.

تتوفر خيارات القائمة المحدودة في جميع فروع المطعم من 29 يوليو إلى 4 سبتمبر 2021.


المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع