كشف فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة شاطئ الحمرا عن مجموعةٍ من العروض المتميزة التي تتيح لأعضاء برنامج ماريوت بونفوي الفرصة للحصول على ما يصل إلى 100 ألف نقطة إضافية من برنامج الولاء مع إمكانية استبدالها بإقامات مجانية أو اختبار باقةٍ متنوعة من تجارب الطعام في فنادق ومنتجعات ماريوت في جميع أنحاء العالم.

ويتيح العرض لأعضاء البرنامج حجز إقامة لخمس ليالٍ والحصول على 80 ألف نقطة، أو حجز إقامة لسبع ليالٍ والحصول على 100 ألف نقطة.



وتبدأ أسعار الغرف من 3,057 درهم إماراتي لليلة الواحدة، مُتضمّنةً وجبة فطور يومية ومجانية لشخصين بالغين من أعضاء برنامج ماريوت بونفوي وطفلين دون سن 12 عاماً في مطعم شور هاوس المستوحى من أجواء الجزر الرائعة والذي يفتح أبوابه على مدار اليوم. ويتخصص المطعم الموجود بجانب حوض السباحة، والذي يتميز بإطلالته الخلابة على ساحل رأس الخيمة، بتقديم أشهى المأكولات البحرية المشوية والخضروات اللذيذة.



ويوفر الريتز-كارلتون رأس الخيمة صحراء الوادي لضيوفه تجارب عائلية استثنائية تتيح لهم دخولاً مجانياً والاستمتاع بمشاهدة العرض التفاعلي المُميز للطيور الجارحة، مثل الصقور والبوم، والذي يناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى التعرف على أهمية تربية الصقور في الثقافة البدوية من خلال عرضٍ تفاعلي وتعليمي يشمل البومة الصحراوية والبومة البيضاء والباز.


المصدر: fourcommunications


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع