امنحوا ضيوفكم تجربة لا مثيل لها من المذاق الرائع إلى جانب الخدمات الفريدة في يوم زفافكم بمنتجع عجمان سراي – أحد منتجعات مجموعة لكشري كولكشن، حيث يمكنكم الاحتفال بالفعاليات الفارهة والمناسبات الحميمة في مرافق الفندق المختلفة التي توفر أعلى مستويات التميز في الأطباق والمشروبات الحائزة على الجوائز، بالإضافة إلى الالتزام بأرفع معايير الخدمة الاستثنائية لاحتفال لا ينسى في يوم العمر.

وبفضل التركيز على أدق تفاصيل الأناقة والأطباق، تمكن فريق الخبراء في المنتجع من ابتكار قوائم الطعام الفاخرة التي تناسب مختلف الأذواق وتضفي مزيداً من الرقيّ والتميز إلى يوم الزفاف. ويتعاون الطاهي التنفيذي للحلويات مع فريقه من المحترفين لتصميم كعكة الزفاف من طبقتين، والتي ستبدو كما لو جاءت من عالم الأحلام.



تمتاز البوفيهات المقدمة في حفلات الزفاف بتشكيلة مذهلة من المقبلات، ومجموعة غنية من 20 طبقاً رئيسياً والعديد من الحلويات المبتكرة، ليستمتع الضيوف بالأطباق العالمية المعدّة من أجود المكونات ويعيش الأصدقاء والأحبة تجربة فريدة للغاية، وكل ذلك بأسعار تبدأ من 130 درهماً للضيف الواحد للفترة بين 1 سبتمبر و15 أكتوبر 2021.

وإن كنتم تبحثون عن قاعة المناسبات الأمثل لتعكس أجواء الترف والأناقة، فإن قاعة ميدار الواسعه تمثل السحر الكلاسيكي والفخامة بفضل ديكوراتها الفاخرة والثريات المبهرة والجدران المكسوّة بالأقمشة الفخمة. تمتد القاعة بمساحة 5,176 قدماً مربعاً لتتسع لعدد يصل إلى 200 ضيف، ويمكن تقسيمها إلى ثلاث قاعات صغيرة للمناسبات الصغيرة والحفلات التي تسبق الزفاف.

ونظراً لموقعه المميز على الخليج العربي، فإن منتجع عجمان سراي هو الخيار المثالي للراغبين بإقامة الحفلات في الهواء الطلق، حيث تضفي المياه الفيروزية والشاطئ الرملي الأبيض ومنظر الغروب الساحر لمسة شاعرية إلى المكان والأجواء. كما يستمتع العروسان بجميع مرافق الفندق ليتمكنوا من التقاط الصور الجميلة قبل الحفل.



احتفلوا بحبكم وعيشوا أجواء الرفاهية والشاعرية مع الإقامة لليلة مجانية في أروع الوجهات، واصنعوا ذكريات لا تنسى مع ترتيبات خاصة لشهر العسل، واستمتعوا بوجبة إفطار شهية مع إطلالة ساحرة من غرفتكم احتفاءً ببداية حياتكم الرائعة معاً.

ولبداية مبهجة لرحلة العمر معاً، استمتعوا بجلسات مميزة في سبا الفندق وعدد من الخدمات والباقات العلاجية الفاخرة التي تضفي مزيداً من الجمال إلى هذا اليوم.

سيقوم فريقنا المختص لحفلات الزفاف بمساعدتكم منذ زيارتكم الأولى وحتى يوم زفافكم، ليصمموا لكم ما يناسب رغباتكم ويفوق توقعاتكم، حيث يعمل فريق منتجع عجمان سراي معاً ليصبح يوم العمر أشبه بحلم يتحول إلى واقع جميل.

تطبق الشروط والأحكام:
الحد الأدنى لعدد الضيوف هو 50 شخصاً
الحد الأعلى لعدد الضيوف هو 200 شخص


المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع