تحتفل قناة "إي جونيور" (e-junior)، الموجّهة حصرياً للأطفال على تلفزيون eLife والمملوكة بالكامل لشركة "رؤية الإمارات" (E-Vision) التابعة لـ "اتصالات"، برحلة نجاحها التي امتدت طوال 21 عاماً، كقناة رائدة وموثوقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تواصل حملة "صحة وسياحة 2021"، التي أطلقتها إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها وفي عدد من أبرز المواقع السياحية في إمارة الشارقة، تحت شعار "مناعتي"، فعالياتها التوعوية وأنشطتها الترفيهية مقدمة لسكان إمارة الشارقة وزوارها رحلة صحية وسياحية استثنائية، وذلك في ظل الإقبال الجماهيري الواسع الذي تشهده الحملة منذ انطلاقها في الثالث عشر من الشهر الجاري.

أعلنت شركةBlueair  أن حملة حرية التنفس التي قامت بها بالتعاون مع خطة العمل العالمية وتحالف الهواء النظيف ومركز التعليم البيئي ومنظمة سيف كيدز تشاينا، لاقت ناجحاً كبيراً، لا سيما بعد تصريح فيليب جافي، نائب رئيس لجنة اتفاقية حقوق الطفل التابعة للأمم المتحدة، حول عزم اللجنة على التأكيد على هذا الحق في الاتفاقية خلال التعليق العام القادم رقم 26.

كشفت إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، عن تفاصيل الدورة الثامنة من حملة "صحة وسياحة" 2021، التي تنظمها الإدارة خلال الفترة من 13- 31 ديسمبر الجاري تحت شعار "مناعتي"، وذلك بالتعاون مع عدد من الهيئات والجهات الحكومية والخاصة في إمارة الشارقة.

عقدت جائزة اتصالات لكتاب الطفل، إحدى أبرز وأهم الجوائز المخصصة لأدب الأطفال في العالم العربي، والتي ينظمها المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، وتدعمها شركة "اتصالات"، جلسة تعريفية بالجائزة وشروط المشاركة فيها، في العاصمة الأردنية عمّان، بحضور عدد من الناشرين والرسامين والمبدعين الأردنيين المتخصصين بالكتابة للأطفال.

نشر المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة اليوم (الخميس) على منصاته في مواقع التواصل الاجتماعي مادة فيلمية بمناسبة يوم الاتحاد الـ 50 للدولة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع