أكدت منتجعات المحيط الهندي نجاحها خلال فترة الانقطاع التي شهدها قطاع السفر موثقةً موقعها الريادي على الصعيد العالمي، ويعد أداء منتجعات وفنادق جيه إيه القوي دليلاً على ذلك.

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن إطلاق أكثر من 20 مشروعاً جديداً يندرج ضمن مبادرات التنمية السياحية المستدامة في جميع أنحاء إمارة رأس الخيمة وباستثمار قيمته نصف مليار درهم، وذلك بالشراكة مع مجموعة "راك للضيافة القابضة" و"غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة".

تعتبر مدينة سمرقند واحدة من أقم المدن في آسيا الوسطى، وحصلت على التقدير الدولي التي تستحقه في عام 2001 عندما أدرجت في قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمية معترفة بأهميتها العظيمة كمفترق طرق لحضارات العالم القديم.

تخصص هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) لجمهور مختلف وجهاتها السياحية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، مجموعة متنوعة من باقات الترفيه والضيافة لتقدم لهم تجارب متنوعة وتمكينهم من قضاء أوقات ممتعة، برفقة عائلاتهم وأصدقائهم.

على هامش حضورها لمعرض سوق السفر العربي 2021، ومع اقتراب موعد انعقاد معرض إكسبو 2020 دبي، كشفت مجموعة فنادق بارسيلو بفخر عن شراكتها مع "أكسيون كولتورال إسبانيا" بهدف دعم المسافرين والمؤسسات الإسبانية الذين يتوجّهون إلى دبي لحضور معرض إكسبو 2020 دبي المرتقب.

تُعتبر "رور أفريكا" رائدة في قطاع السفر المترف في أفريقيا وقد صممت هذا الصيف رحلة سفاري مشوقة للمسافرين الوافدين من دول مجلس التعاون الخليجي ليكتشفوا خلالها المساحات البرية المفتوحة في رواندا على مدى 7 ليالٍ لهذا الصيف، وعلى بعد 5 ساعات ونصف الساعة بالطائرة من الإمارات العربية المتحدة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع