أكدت منتجعات المحيط الهندي نجاحها خلال فترة الانقطاع التي شهدها قطاع السفر موثقةً موقعها الريادي على الصعيد العالمي، ويعد أداء منتجعات وفنادق جيه إيه القوي دليلاً على ذلك.

فقد حقق نتجعي جيه إيه مانفارو المالديف وجيه إيه إنشانتد آيلاند الفاخرين أداءً قوية خلال هذه الفترة التي شهدت اضطراباً في السوق، كما تم الافتتاح الرسمي لمنتجع ثالث في سيشيل خلال مارس 2021. وتتوقع المجموعة مواصلة النجاح مع إضافة مطار جديد في جزر المالديف وانهاء الأعمال في مرافق المنتجع الجديد في سيشيل.

استعدادت لإنشاء مطار جديد قريب من منتجع جيه إيه مانفارو المالديف

حققت جزر المالديف نجاحاً مبهراً باعتبارها وجهة سياحية عالمية أثناء الجائحة بفتح أبوابها أمام المسافرين في يوليو 2020 مع اتباع إجراءات احترازية صارمة للوقاية من كوفيد-19.
وأكد أرخبيل الجزر في المحيط الهندي مكانته باعتباره ملاذاً آمناً عن طريق السيطرة على معدلات الإصابة بشكل كبير، فقد استقبلت الجزر ما يزيد عن 556 ألف زائر خلال عام 2020 فقط، فيما ابتع الزوار إجراءات الأمان والسلامة محافظين على التباعد الاجتماعي في العديد من الجزر الخاصة.
وشهد منتجع جيه إيه مانفارو المالديف ارتفاعاً في الحجوزات وخاصة من أسواق جديدة مثل الهند، حيث سعى الضيوف للاستمتاع بالخدمات الراقية من فئة خمس نجوم على ملاذات الجزر البعيدة.
ويوصف المنتجع الحائز على الجوائز بأنه "ملاذ روحي ومنتجع حصري في جزيرة غنية بالخضرة"، واستقبل ا جيه إيه مانفارو المالديف مشاهير وكبار نجوم بوليوود حيث أمضوا فترة الإجازة في تجديد حيويتهم وإنعاش روحهم، وخاصة في مقرات الإقامة المكونة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم بمساحاتها الرحبة، وتوفر إحداها بركة سباحة كبيرة الحجم بإطلالة لا متناهية، فيما يقدم الأخرتين بركة سباحة عائلية فريدة، وبركة سباحة خاصة، بالإضافة إلى جناح النادي الصحي المنفصل وغرف البخار والساونا.

وفي عام 2021، يشهد المنتجع استمرار الطلب المرتفع من مختلف الأسواق مع توقعات بارتفاعٍ كبيرٍ آخر عند افتتاح مطار جديد مع نهاية مايو في جزيرة هوارافوشي المجاورة التي تبعد 70 دقيقة بالطائرة من مطار مالي.
وبالرغم من الموقع المميز الذي يتمتع به منتجع جيه إيه مانفارو المالديف في أقصى الطرف الشمالي من جزيرة ها إليفو أتول، فيمكن الآن للضيوف الوصول إلى منتجعهم المثالي في غضون 10 دقائق على متن القارب السريع من مطار هورافوشي.
وتضع إضافة المطار الجديد منتجع جيه إيه مانفارو المالديف في متناول جمهور أوسع مع إضافة مزيد من الرحلات إلى المناطق العذراء غير المأهولة في الشمال.

منتجع جيه إيه إنشانتد آيلاند في سيشيل وجهة مثالية للسلامة والتباعد الاجتماعي

يعود نجاح منتجع جيه إيه إنشانتد آيلاند إلى اتباع أعلى معايير إجراءات السلامة المترافقة بمزايا الخصوصية التي يتمتع بها المنتجع المكون من 10 فلل حصرية.
وفاز منتجع جيه إيه إنشانتد آيلاند بجائزة أفضل منتجع خاص على جزيرة عالمياً لعام 2020 ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية، ويعد منتجع جيه إيه إنشانتد آيلاند ملاذاً فاخراً في جزر سيشيل، ويتميز برماله البيضاء اللؤلؤية والنباتات الاستوائية المورقة، وتحيط به المياه الفيروزية والحياة البحرية الملونة في محمية بحرية وطنية.
وتضم الجزيرة 10 فلل، ثمانية منها تبلغ مساحة كل منها 130 متر مربع، زودت كل منها ببركة سباحة خاصة، وتتسع كل منها لشخصين بالغين وطفل واحد.
وتتميز الفيلتان الفاخرتان الأخرتان بالمساحة الرحبة التي تزيد عن 240 متر مربع في كل منهما، وتحمل الفيلتان اسمي Enchanted Signature Villa و Flamboyant Vill، وتتسع كل منهما إلى 4 أشخاص وطفلين، وزودت كل من الفيلتين ببركة سباحة خاصة وحديقة ومنصة خارجية مظللة لتناول الطعام في أجواء حصرية ضمن موقع الفيلا.
وتتمتع جميع الفلل بإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ الخلاب حيث يمكنهم الاستمتاع بالأجواء الهادئة والمياه المحمية.



وفي يوليو 2020، أعلن المنتجع عن أسعار حجوزات جديدة للجزر تبدأ من 9،9950 يورو في الليلة، متيحاً المجال ل 24 ضيف للاستمتاع بالجزيرة بشكل حصري، مما أثبت أنها استراتيجية ناجحة حيث استقبل الفندق مجموعات خاصة من روسيا، استمتع الضيوف بمجموعة متنوعة من الأنشطة المائية، ابتداءً من رحلات اليخوت ووصولاً إلى رحلات التنقل بين الجزر والتزلج على المياه والغطس والتجديف بالكاياك والرحلات البحرية وصيد الأسماك، كما يمكن للضيوف أيضاً ركوب القارب السريع في رحلة لمدة 15 دقيقة نحو الجزيرة الرئيسية للاكتشاف الثقافة المحلية أو اختبار علاجات الجسم العلاجية في السبا الموجود على قمة التلة، والذي يضم غرفة بخار خاصة وغرفة استحمام وإطلالات خلابة على Pavilion Bwa Zoli Ker، وجناح اليوغا.

وجهة جديدة في المحيط الهندي تفتح أبوابها في 2021 – جيه إيه إنشانتد ووتر فرونت فيلا

بالرغم من التحديات العديدة في عامي 2020 و2021، طرحت مجموعة الضيافة الإماراتية، فنادق ومنتجعات جيه إيه، وجهة استوائية جديدة في سيشيل في شهر مارس تحمل اسم جيه إيه إنشانتد ووتر فرونت فيلا.
وتوفر الوجهة الجديد 10 فيلات حصرية فاخرة على الساحل الشرقي لجزيرة ماهي. ويبعد جيه إيه إنشانتد ووتر فرونت فيلا مسافة 5 كيلومترات فقط عن مطار سيشيل الدولي، ويبعد مسافة أربعة كيلومترات عن العاصمة فيكتوريا، كما يتميز المنتجع بقربه من العديد من المطاعم والوجهات المميزة على جزيرة إيدن.

وتقع فيلات الواجهة المائية الفاخرة على مساحة 8000 متر مربع في قلب المناظر الطبيعية الاستوائية الخلابة، وتتضمن المرحلة الأولى النزل وفيلتين على الواجهة المائية مزودتين ببركة سباحة خاصة، كما تمم افتتاح المرسى الخاص بتاريخ 1 مارس.
وصممت الفيلات الرحبة على الطراز الكريولي المحلي المعاصر وتتميز بإطلالة على مناظر الجبال الغنية بالخضرة والجزر المجاورة. وتبلغ مساحة كل فيلا 354 متر مربع، وتتكون من ثلاث غرف نوم زودت كل منها بحمام خاص ومطبخ مزود بكافة التجهيزات وغرفة واسعة للمعيشة وتناول الطعام، بالإضافة إلى شرفات مغطاة تطل على الحديقة وبركة سباحة بإطلالة لا متناهية مع إطلالة على المحيط.

وتتمتع كل من الفلل بإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ المرتفع، كما تتوفر فلل جيه إيه إنشانتد ووتر فرونت فيلا للتملك الحر مع توفير الخيار لمالكي الفلل بإعاد فيلتهم إلى مجمع الفلل القابلة للتأجير.

كما يتضمن المنتجع أيضاً نزلاً يوفر غرفتين فندقيتين وجناحاً صغيراً، كما يضم مطعم ستاربورد بيسترو الذي يقدم الوجبات الخفيفة.
ويضم الموقع مرسى خاصاً ويعد منفذّا إلى الوجهة الشقيقة منتجع جيه إيه إنشانتد آيلاند، ويتولى إدارة جيه إيه إنشانتد ووتر فرونت فيلا الفريق نفسه المسؤول عن منتجع جيه إيه إنشانتد آيلاند والحائز على العديد من الجوائز تحت إشراف مديره العام الذي علق قائلاً: "

تعد فلل منتجع جيه إيه إنشانتد ووتر فرونت فيلا وجهة مثالية للراغبين باختبار جمال الطبيعة وصفاء الحياة على الجزيرة، مع إتاحة الخيار بالبقاء على مقربة من صخب الحياة الليلية لأهم الوجهات القريبة، والوجهات الثقافية وأسلوب الحياة المحلي".

السلامة وراحة البال

توفر جميع العقارات الثلاثة التابعة لمجموع فنادق ومنتجعات جيه إيه على المحيط الهندي أعلى معايير السلامة وراحة البال لمواجهة كوفيد 19، مع إمكانية إجراء فحوص PCR ضمن المنتجع، مع اتباع أعلى معايير النظافة والتعقيم وسهولة التباعد الاجتماعي بفضل المساحة الواسعة التي تتمتع بها كل فيلا والمسافة بين كل منها.

المصدر: sevenmedia



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع