نظم "المختبر الإبداعي"، الشريك التعليمي للدورة الثامنة لمهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، ورشة عمل افتراضية تفاعلية استهدفت تعليم المشاركين أساسيات بناء قصة متميزة وصياغتها بأسلوب جذاب.

قدمت فرقة "ستيب أفريقيا!" عرضاً أدائياً استثنائياً على مسرح أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية في بداية هذا الأسبوع في إطار جولتها التوعوية التي تمتد على مدى أسبوع في دولة الامارات العربية المتحدة.

أعلنت شركة كولوسال بت للاستشارات الإدارية، شركة الاستشارات الرائدة في الشرق الأوسط في مجال العملات الرقمية وتقنية البلوك تشين والرموز غير القابلة للاستبدال، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن نجاحها في شراء أول لوحة جدارية في العالم تعتمد على تكنولوجيا الواقع المعزز والرموز غير القابلة للاستبدال، بعنوان مستقبل الرموز غير القابلة للاستبدال دبي فن الملاحظة الصوتية، من تصميم الفنانة أمريتا سيتي.

في الوقت الذي تترقّب بشغف تغير الطقس نحو الأفضل وقضاء أروع الأوقات في الليالي الدافئة التي تحلّ في وقت أبكر من الأيام السابقة، فقد حان الوقت لأن تتحوّل نحو الأنشطة المنزلية للاستمتاع بأكبر قدر من الترفيه.

في الوقت الذي تترقّب بشغف تغير الطقس نحو الأفضل وقضاء أروع الأوقات في الليالي الدافئة التي تحلّ في وقت أبكر من الأيام السابقة، فقد حان الوقت لأن تتحوّل نحو الأنشطة المنزلية للاستمتاع بأكبر قدر من الترفيه. وتماشياً مع تلك المتطلبات، يوفّر تطبيقHUAWEI Video، وهي خدمة الاشتراك بمحتوى الفيديو عند الطلب التي تأتيك من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، للمستخدمين مجموعة واسعة ومتنوعة من محتوى الفيديو عالي الجودة بالتعاون مع "ستارزبلاي" (STARZPLAY) و"وياك" (Weyyak).

أعلنت مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، تقديم جائزة مهرجان أبوظبي 2021، والتي تمنحها المجموعة بالشراكة مع دار شوبارد، إلى السيدة بالوما أوشيا، عازفة البيانو الشهيرة ومؤسس ومدير كلية الملكة صوفيا للموسيقى، تكريماً لجهودها في تمكين مكانة الموسيقى الكلاسيكية ضمن قطاع الفنون في أوروبا والعالم.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع